خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

بعد ساعات من تنفيذة عملية سرقة في حي القصور… الأمن الجنائي يلقي القبض عليه

ألقى فرع الأمن الجنائي في دير الزور على لص بعد ساعات من تنفيذه لعمليات سرقة في حي القصور.

وقال مصدر لـ”تلفزيون الخبر” أنه بعد جمع المعلومات والأدلة والتحري عن الفاعل، تمكن فرع الأمن الجنائي في دير الزور من تحديد هوية السارق وإلقاء القبض عليه خلال ساعات من حدوث السرقة.

وبين المصدر أنّه من خلال التحقيقات ومواجهة السارق (ف.م) بالأدلة اعترف بقيامه بخلع قفل باب المنزل وسرقة مبلغ 125 ألف ليرة سورية وجوال نوع ( آيفون) وشاشة بلازما وأسطوانة غاز منزلية وبطارية سيارة مع شاحن، وذلك بالاشتراك مع شخص متواري مستغلين عدم وجود أصحاب المنزل أثناء فترة الإفطار، وقيام المقبوض عليه بإخفاء المسروقات في منزله.

تم استرداد كافة المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة للآن بالبحث عن شريك السارق (ف.م) المتواري، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *