خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

بعد عشر سنوات من التحريض… قناة الجزيرة تعترف بشرعية الرئيس الأسد

في حادثة غير مسبوقة منذ عشر سنوات، استبدلت قناة الجزيرة القطرية كلمة النظام السوري بـ “الرئيس بشار الأسد” أثناء نقلها لخطابه أمس في كلمته التي وجهها للشعب السوري بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية.

هذا الخبر لاقى ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أجمعت نسبة كبيرة من التعليقات على أن سورية ستبقى محطة للعرب جميعاً، وان كل محاولات الجزيرة القطرية لدس سمها عبر أخبارها وبرامجها باءت بالفشل، و سقطت امام إرادة الشعب السوري.

يذكر أن قطر اتخذت مواقف معادية لسورية منذ بداية الأزمة، وكانت من الداعمين والممولين للفصائل الإرهابية في سورية.

والجدير ذكره أيضا في هذا السياق، أن مصادر مطلعة تحدثت لوكالة سبوتنيك أمس، عن تحركات عربية فاعلة من أجل عودة سورية إلى جامعة الدول العربية.

ورجحت المصادر، إجراء بعض الاتصالات وإرسال رسائل تهنئة من بعض الزعماء العرب للرئيس بشار الأسد خلال الأيام المقبلة، من ضمنهم زعماء دول خليجية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *