خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

بعد قطيعة دامت عامين.. أصالة نصري تعتذر لأنغام

بعد قطيعة دامت لعامين، وبدون سابق إنذار بادرت أصالة نصري بتقديم اعتذار رسمي لزميلتها أنغام.

ونشرت أصالة صورة لأنغام مع ولديها وعلقت عليها : “بدون مُقدّمات بدي قدم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منس وأنا أخطأت التّقدير”.

وأضافت: “وكذلك بعتذر جداً من ولادها عمر وعبد الرّحمن على اللى صار”.

وتابعت نصري :” لو شو ما كان ردّ نغومة أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”.

وختمت حديثها: “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة”.

وكانت قد وقع الخلاف بينهما عقب زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة زوجها السابق طارق العريان، حيث قامت أصالة حينها بإلغاء متابعة أنغام من على “إنستغرام” لترد أنغام سريعاً بإلغاء متابعتها أيضاً.

وجاء ذلك، قبل أن تنفصل أنغام عن زوجها أحمد إبراهيم، كما انفصلت أصالها عن طارق العريان قبل مدة.

فما رأيك بتصرف أصالة ؟؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *