خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بعد مطالبته بالتوقف عن التمثيل، همام رضا: لن ابتعد عن المهنة حتى اقتنع بذلك

أكد الممثل الشاب همام رضا أن والده أيمن كان واحداً من أبرز العوامل الذي دفعت الجمهور لانتقاده عقب إسناد أحد أدوار البطولة له في مسلسل “الكندوش”.

وأرجح رضا السبب، لكون الجمهور يعتبر أن الأمر “واسطة” لكون والده المدير التنفيذي لشركة “MB” المنتجة للعمل، مستهجناً الأمر بالقول :”وين المشكلة إذا والدي بمكان بيخليني أظهر فيه بطريقة صحيحة”.

وعن وصفه بالممثل الصاعد علق رضا في حال كان الوصف يدل على أنه في الطريق للصعود للقمة فيتأمل ذلك، أما في حال كان يدل على أنه متسلق فادأءه مايثبت الأمر أو نقيضه.

ورداً على كل من طالب همام بالتوقف عن التمثيل، شدد على أن لا أحد يستطيع إيقافه عن التمثيل إلا حين يقتنع بذلك بنفسه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *