خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بعد مغادرة “عروس بيروت” محمد الأحمد عريس

على هامش الاحتفال بعيد ميلاده ال 43، أعلن محمد الأحمد مؤخراً أنه بصدد دخول القفص الذهبي قريباً دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وأشار الأحمد في اتصال هاتفي عبر برنامج “mbc trending” أن هناك بعض الترتيبات التي يعمل عليها حالياً لإتمام مشروع الزواج الذي بحسب رأيه تأخر بالإقدام عليه حيث أصبح عمره 43 عاماً.

وبين نجم “عروس بيروت” خلال حديثه أنه سيكشف عن موعد الزفاف وتفاصيله في أقرب فرصة، مؤكداً أنه كان يحاول أن يأخذ موضوع الزواج لمنحى جدي مع العروس التي لم يكشف عن هويتها.

يذكر أن محمد الأحمد حالياً مستقر في بيروت لانشغاله بتصوير مسلسل “للموت” بجزئه الثاني بعد أن حصد الجزء الأول نجاحاً كبيراً وهو من تأليف “نادين جابر” وإخراج “فيليب أسمر”.

كما وأكد الأحمد عبر نفس البرنامج أن جمهور سيتعرف في “للموت 2” بشكل أكبر على وجه المافيا الذي بداخل شخصية “هادي” بعد أن وقع في فخ سحر وريم اللتين تؤدي أدوارهن ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *