خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

بفارق نصف ساعة فقط سعر الذهب يتأرجح مرتين نحو الإنخفاض

أصدرت الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات في دمشق نشرتي أسعار للذهب خلال نصف ساعة فقط، إذ أعلنت صباحاً انخفاض الغرام بقيمة 4 آلاف ليرة سورية مقارنةً مع إغلاقه الخميس الماضي عند 185 ألف ليرة سورية.

وعادت وأصدرت الجمعية نشرة جديدة للذهب بفارق نصف ساعة عن الأولى، نتيجة تراجع سعر صرف الدولار في السوق المحلية، وبحسب هذه النشرة سجل سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط 176 ألف ليرة، بينما بلغ سعر الغرام عيار 18 قيراط الـ 158 ألف و571 ليرة سورية.

وسبق أن اعتبر نقيب صاغة دمشق غسان جزماتي أن “الأسعار الحالية فورة مؤقتة وستنخفض عندما ينخفض سعر الدولار”، لافتاً إلى أنه يتم رفع تسعيرة غرام الذهب بما يعادل أسعار دول الجوار منعاً من تهريبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *