خبر عاجل
حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل التعادل السلبي يسيطر على مباراة الكرامة وتشرين الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

بمناسبة عيد المعلم وعيد الأم بيع بالتقسيط لجميع العاملين

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة بدء بيع المواد بالتقسيط لجميع العاملين في مؤسسات الدولة دون كفيل أو فوائد بسقف 300 ألف ليرة سورية، بمناسبة عيدي المعلم و الأم.

أوضح مدير عام المؤسسة أحمد نجم أن القرار يشمل مواد السلع الغذائية أو المنزلية أو الكهربائية الموجودة في مجمعات وصالات ومنافذ بيع السورية للتجارة في المحافظات.

وهذا متاح للعاملين في الدولة أو المعينين بعقود سنوية، وذلك بسقف 300 ألف ليرة سورية ومدة التقسيط 22 شهراً على أن يسدد القسط بكفالة البيان المالي للمقترض وفق الإجراءات المالية و القانونية المتبعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *