خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
أخبار حصرية | خبر عاجل | سبورت

تأكيد غياب خليل المضخر عن صفوف منتخبنا والعمل قائم على تجهيز أوراق حسام عايش

أفادت مصادر خاصة لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ العمل قائم على تجهيز أوراق انضمام المحترف حسام عايش لصفوف منتخبنا الوطني، وفي حال إنجازها سيكون متواجداً مع الفريق في مواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022.

فيما تأكد غياب المحترف خليل المضخر عن صفوف منتخبنا خلال المرحلة المقبلة لظروف خاصة، وإضافة لاتفاق سابق بين اللاعب والمدرب تيتا على تواجده خلال الشهر الثالث آذار/ مارس.

ويذكر أن ملهم بابولي تمّ توجيه دعوة له وسيكون مع نسور قاسيون أمام الأبيض الإماراتي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *