خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

“تاج الدين الحمَّال” يستعد للنزال الرمضاني

زاد تيم حسن جرعة التشويق عند الجمهور لمسلسله الرمضاني القادم “تاج”، حيث كشف عبر مجموعة صور حديثة عن ملامح جديدة للشخصية الملاكم التي سيلعبها، والتي تحمل اسم “تاج الدين الحمَّال” .

وظهر حسن بجسد رياضي أثناء تحيته الجماهير بعد انتهاء النزال، ومن الملاحظ أن رحلة “تاج” في العمل لن تكن سهلة كون ظهر على جسده بعض الندوب.

وبحسب الأخبار المتداولة تدور أحداث العمل في مرحلة خمسينات القرن الماضي، قبل استقلال سورية عن الاستعمار الفرنسي بسنوات قليلة، وتتحدث عن شخصية “تاج” الملاكم الذي يواجه الخسارة في عديد من تفاصيل حياته بسبب تمسكه بقيمه ومبادئه الوطنية.

ومن المتوقع أن نشهد في العمل على قصة حب ملحمية بين “تاج” وابنة “رياض بيك” الذي يجسد دوره بسام كوسا، فهو تاجر دمشقي يكون متواطئاً مع الفرنسيين بالخفاء، سيقف في طريق علاقة حب “تاج” وابنته “نوران” التي تجسد دورها فايا يونان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *