خبر عاجل
سلل منظفات بأسعار متفاوتة ستطرح في رمضان… مصدر في السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: افتتاح أقسام لبيع الخضر بصالتي برزة والمجتهد قريباً “صحة” الحسكة تدعو فاقدي الأطراف لتسجيل أسمائهم… مدير المراكز الصحيةلـ«غلوبال»: المرحلة الأولى للأطفال دون 17 عاماً الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن على المدى البعيد ستربح تعزيز الرقابة على الفعاليات الاقتصادية المختلفة… مدير التجارة الداخلية بريف دمشق لـ«غلوبال»: متابعة ورصد يومي للأسواق مع اقتراب رمضان “بديعة” الأم من كواليس”ولاد بديعة” السوري عمار رمضان ينقذ فريقه من الخسارة بتسديدة صاروخية شكاوى من انتشار للقمامة وتعدٍ على الطرقات… رئيس بلدية قدسيا لـ«غلوبال»: عقد جديد للنظافة قريباً وتحديد أماكن البسطات والأكشاك في حزيران الأمطار تبشر بموسم زراعي جيد بحلب… مدير الزراعة لـ«غلوبال»: التعاون لتنفيذ الخطة الزراعية ومحاسبة المزارعين المخالفين “الضفادع البشرية” بطرطوس تنهي عملها دون العثور على أثر للشاب المفقود… والد قيس الزرزور لـ«غلوبال»: الجهات المعنية قدمت كل إمكاناتها وأملنا بالله كبير ليس عجزاً أمريكياً بل نفاق وتواطؤ
تاريخ اليوم
سبورت

تامر اللوز يتحدث لغلوبال سبورت

بيّن المدرب تامر اللوز لموقع غلوبال سبورت بأن مستوى الدوري السوري في الموسم الحالي متوسط ولا يصل للجيد، وأضاف في حديثه: “الملاعب سيئة جداً ولا تساعد اللاعبين على تقديم المستوى أو المدربين في تطبيق فكرهم التدريبي”.

ويرى اللوز بأن أندية (الجيش، تشرين، الكرامة، حطين) وبدرجة أقل نادي (الوحدة) هم المنافسون على اللقب، فيما أندية (الفتوة، الحرية، الساحل) هم المهددون بالهبوط.

وكشف المدرب تامر لغلوبال بأن أندية المقدمة تلعب بأداء ثابت وهي الأميز إلى الآن في البطولة.

وأكد بأن هناك لاعبين برزوا خلال الجولات الماضية ومن ضمنهم: (محمود البحر، مارديك مارديكيان، محمد الحلاق) ومن اللاعبين الشبان: (محمد ريحانية، محمود الأسود).

كما أوضح اللوز بأن الأندية دفعت لبعض اللاعبين عقود كبيرة إلا أنهم لم يقدموا شيئاً.

وفي الحديث عن المدربين قال : “المسابقة تملك مدربين كبار ولكن للأسف لم تطبق كل أفكارهم بسبب الظروف العامة التي يعاني منها الدوري”.

ويعتقد المدرب تامر بأن مباراة تشرين والكرامة التي كانت في ختام مباريات مرحلة الذهاب وانتهت بانتصار البحارة بهدف نظيف هي أجمل مباراة في البطولة إلى الآن.

ويذكر أن تامر اللوز من اللاعبين التاريخيين في نادي الكرامة، ثم أصبح مدرباً وقاد فريقي الكرامة وجبلة كما قاد منتخب سوريا للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *