خبر عاجل
فائض في إنتاج البقوليات والأسعار في تصاعد… زراعة درعا لـ«غلوبال»: 1433طناً المتوقع من إنتاج البازلاء الحب من حر الصيف إلى أتون الغرق   الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات  
تاريخ اليوم
سبورت

تامر اللوز يتحدث لغلوبال سبورت

بيّن المدرب تامر اللوز لموقع غلوبال سبورت بأن مستوى الدوري السوري في الموسم الحالي متوسط ولا يصل للجيد، وأضاف في حديثه: “الملاعب سيئة جداً ولا تساعد اللاعبين على تقديم المستوى أو المدربين في تطبيق فكرهم التدريبي”.

ويرى اللوز بأن أندية (الجيش، تشرين، الكرامة، حطين) وبدرجة أقل نادي (الوحدة) هم المنافسون على اللقب، فيما أندية (الفتوة، الحرية، الساحل) هم المهددون بالهبوط.

وكشف المدرب تامر لغلوبال بأن أندية المقدمة تلعب بأداء ثابت وهي الأميز إلى الآن في البطولة.

وأكد بأن هناك لاعبين برزوا خلال الجولات الماضية ومن ضمنهم: (محمود البحر، مارديك مارديكيان، محمد الحلاق) ومن اللاعبين الشبان: (محمد ريحانية، محمود الأسود).

كما أوضح اللوز بأن الأندية دفعت لبعض اللاعبين عقود كبيرة إلا أنهم لم يقدموا شيئاً.

وفي الحديث عن المدربين قال : “المسابقة تملك مدربين كبار ولكن للأسف لم تطبق كل أفكارهم بسبب الظروف العامة التي يعاني منها الدوري”.

ويعتقد المدرب تامر بأن مباراة تشرين والكرامة التي كانت في ختام مباريات مرحلة الذهاب وانتهت بانتصار البحارة بهدف نظيف هي أجمل مباراة في البطولة إلى الآن.

ويذكر أن تامر اللوز من اللاعبين التاريخيين في نادي الكرامة، ثم أصبح مدرباً وقاد فريقي الكرامة وجبلة كما قاد منتخب سوريا للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *