خبر عاجل
صدور نتائج اختبارات الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”… عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية … ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين
تاريخ اليوم
سبورت

تامر اللوز يتحدث لغلوبال سبورت

بيّن المدرب تامر اللوز لموقع غلوبال سبورت بأن مستوى الدوري السوري في الموسم الحالي متوسط ولا يصل للجيد، وأضاف في حديثه: “الملاعب سيئة جداً ولا تساعد اللاعبين على تقديم المستوى أو المدربين في تطبيق فكرهم التدريبي”.

ويرى اللوز بأن أندية (الجيش، تشرين، الكرامة، حطين) وبدرجة أقل نادي (الوحدة) هم المنافسون على اللقب، فيما أندية (الفتوة، الحرية، الساحل) هم المهددون بالهبوط.

وكشف المدرب تامر لغلوبال بأن أندية المقدمة تلعب بأداء ثابت وهي الأميز إلى الآن في البطولة.

وأكد بأن هناك لاعبين برزوا خلال الجولات الماضية ومن ضمنهم: (محمود البحر، مارديك مارديكيان، محمد الحلاق) ومن اللاعبين الشبان: (محمد ريحانية، محمود الأسود).

كما أوضح اللوز بأن الأندية دفعت لبعض اللاعبين عقود كبيرة إلا أنهم لم يقدموا شيئاً.

وفي الحديث عن المدربين قال : “المسابقة تملك مدربين كبار ولكن للأسف لم تطبق كل أفكارهم بسبب الظروف العامة التي يعاني منها الدوري”.

ويعتقد المدرب تامر بأن مباراة تشرين والكرامة التي كانت في ختام مباريات مرحلة الذهاب وانتهت بانتصار البحارة بهدف نظيف هي أجمل مباراة في البطولة إلى الآن.

ويذكر أن تامر اللوز من اللاعبين التاريخيين في نادي الكرامة، ثم أصبح مدرباً وقاد فريقي الكرامة وجبلة كما قاد منتخب سوريا للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 + 1 =