خبر عاجل
عدوان إسرائيلي يستهدف جنوب مدينة حمص… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: الحصيلة الأولية شهيد وعشرة جرحى الجمهورية العربية السورية تعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام انخفاض طفيف في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يقدم التعازي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق له الحكومة الإيرانية تعلن استشهاد رئيس البلاد وعدد من القادة رابعة الزيات عن علاقتها ب الشعب السوري: “أنا لبنانية سورية” طريقة جديدة للمتاجرة بالمازوت المدعوم…عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: دراسة للتدقيق في تسجيل 5 آلاف سيارة عاملة على المازوت خلال شهرين فقط مشروعان جديدان للنظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: إسعافي والآخر طويل الأمد دير الزور تعلن جاهزيتها لموسم تسويق الأقماح… مدير فرع السورية للحبوب لـ«غلوبال»: تجهيز ثلاثة مراكز دائمة الغاز المنزلي إلى مئة يوم رغم الوعود… عضو بالمكتب التنفيذي لمحافظة حمص لـ«غلوبال»: نقص التوريدات حتى النصف ومشاكل فنية سببت التأخير
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

تجار المخدرات يرهبون الأهالي بالقنابل اليدوية في دمشق

القى فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق القبض على شخصين وصادر (2) كغ من مادة الحشيش المخدر وقنابل يستخدموها في ترويع الأهالي.

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق حول وجود شخصين في أحد أحياء (جرمانا) بريف دمشق يقومان بترويع المواطنين وترويج المخدرات في الحي.
ومن خلال المتابعة والمراقبة المستمرة تمكن فرع مكافحة المخدرات من إلقاء القبض عليهما بكمين محكم وتبين أنهما يدعيان (خالد. ك) و (رامي. ل)، وصودر منهما كيس بضمنه ( 10 ) كفوف من مادة الحشيش المخدر، قدر وزنها بكمية اثنان كيلوغرام، كما صودر منهما /380 / حبة كبتاغون مخدرة، وميزان الكتروني.

وأثناء إلقاء القبض عليهما حاولا ممانعة الدورية وقاما بإشهار قنبلة على الدورية فتمت السيطرة على الموقف وتخليصهما القنبلة قبل قيامهما بسحب مسمار الأمان وتفجيرها، كما صودر منهما قنبلتين وعثر معهما على مسدس خلبي.
وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما وترويجهما للمواد المخدرة، وإن القنابل المصادرة منهما يستخدمونها في نشر حالة الذعر بين أهالي الحي.
ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *