خبر عاجل
التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

تحقيقات في مديرية جمارك حلب وتوقيف رؤساء مفارز

تجري تحقيقات في مديرية الجمارك والضابطة الجمركية بحلب، حيث تم توقيف أمين المخبر الجمركي واثنين من رؤساء المفارز، على حين توارى بعض رؤساء المفارز عن التحقيقات التي طالت مؤخراً سائقين ومستخدمين.

وحسب ما نقلت صحيفة الوطن، فإن الموضوع يرتبط بعمليات تزوير واحتيال في التحاليل المخبرية ونتائجها وخاصة المواد الغذائية إضافة لتجاوزات نفذها رؤساء المفارز أو العناصر الذين طالتهم التحقيقات.

وذكرت الصحيفة، أن التحقيقات هي أيضا استكمال لملف التحقيقات الذي بدأ بدمشق وكان منها تنفيذ مديرية المكافحة في الجمارك عملية تحرٍي وتفتيش على أحد المستودعات التي يشتبه في أنه مخصص لتخزين المهربات في أحد ضواحي ريف دمشق ثم تبين أن (المستودع ) يعود لأحد العاملين في المديرية العامة للجمارك ومكلف أميناً لمستودع المحجوزات في جمارك دمشق.

وكانت وزارة المالية أصدرت قرارات بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة بحق عدد من كبار المخلصين الجمركيين على خلفية إيقاف عدد من العاملين في الأمانات الجمركية الحدودية (أمانة جديدة يابوس الحدودية مع لبنان وأمانة نصيب الحدودية مع الأردن).

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *