خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

تحقيقات في مديرية جمارك حلب وتوقيف رؤساء مفارز

تجري تحقيقات في مديرية الجمارك والضابطة الجمركية بحلب، حيث تم توقيف أمين المخبر الجمركي واثنين من رؤساء المفارز، على حين توارى بعض رؤساء المفارز عن التحقيقات التي طالت مؤخراً سائقين ومستخدمين.

وحسب ما نقلت صحيفة الوطن، فإن الموضوع يرتبط بعمليات تزوير واحتيال في التحاليل المخبرية ونتائجها وخاصة المواد الغذائية إضافة لتجاوزات نفذها رؤساء المفارز أو العناصر الذين طالتهم التحقيقات.

وذكرت الصحيفة، أن التحقيقات هي أيضا استكمال لملف التحقيقات الذي بدأ بدمشق وكان منها تنفيذ مديرية المكافحة في الجمارك عملية تحرٍي وتفتيش على أحد المستودعات التي يشتبه في أنه مخصص لتخزين المهربات في أحد ضواحي ريف دمشق ثم تبين أن (المستودع ) يعود لأحد العاملين في المديرية العامة للجمارك ومكلف أميناً لمستودع المحجوزات في جمارك دمشق.

وكانت وزارة المالية أصدرت قرارات بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة بحق عدد من كبار المخلصين الجمركيين على خلفية إيقاف عدد من العاملين في الأمانات الجمركية الحدودية (أمانة جديدة يابوس الحدودية مع لبنان وأمانة نصيب الحدودية مع الأردن).

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *