خبر عاجل
القواعد العسكرية الأميركية في سورية تتعرض لأقوى هجوم صاروخي ومصادر لـ “غلوبال” تكشف عدد الصواريخ والقواعد التي طالها الهجوم سماع أصوات انفجارات في ريف دير الزور السعودية وسورية تتفقان على استئناف العلاقات بين البلدين يصادف اليوم عيد ميلاد نجم منتخبنا الوطني بكرة القدم عمر السومة نائب مندوب الإمارات في مجلس الأمن تؤكد على ضرورة الانتقال إلى مرحلة جديدة في سورية إرشادات للحصول على الفوائد الصحية للصيام…خبير تغذية لـ«غلوبال»: يجب أن يكون الصيام فترة للاستشفاء تشديد الرقابة الصحية على المواد الغذائية… مدير الشؤون الصحية لـ«غلوبال»: إغلاق المحال المخالفة سيكون طيلة شهر رمضان تنتج 365 ألف بيضة يومياً وتبيعها بالسعر التمويني…مدير الدواجن لـ«غلوبال»: سنعاود إنتاج لحم الفروج خلال الربع الثاني من العام شكران مرتجى تدور المحافظات السورية في رمضان توفر الوقت والجهد على المواطنين…مدير مخابز دمشق لـ«غلوبال»: الآلية الجديدة لتوزيع الخبز في الصالات ناجحة وتشهد إقبالاً
تاريخ اليوم
سبورت

تحليل الجولة الأولى للإياب في الدوري السوري لكرة القدم

في حساب الأسبوع الأول بمرحلة الإياب:

🛑حطين يحسم ديربي اللاذقية بهدف لاعبه مارديك مارديكيان، ليصل الحوت الأزرق إلى النقطة 29 في المركز الرابع، وتراجع البحارة للمركز الثالث حيث تجمد رصيده عند النقطة 30.

🛑الجيش يقسو على الاتحاد بثلاثية نظيفة سجّلها “زيد غرير، محمد الواكد، محمد اللولو، ليخطف الزعيم بـ الجيشاوي صدارة الترتيب بـ 33 نقطة.

🛑اللاعب ميلاد حمد قاد الكرامة لانتصار ثمين على الحرجلة بهدفين لواحد، حيث أحرز هدفي الأزرق الكرماوي فيما أحرز هدف الحرجلة الوحيد اللاعب “عبد الرحمن موزة”.

🛑بهدف عبد الهادي شلحة الوحدة يعمّق جراح الحرية، واقترب البرتقالي من المراكز الأربعة الأولى فيما تلقى أخضر حلب الخسارة العاشرة.

🛑في الوقت القاتل الشرطة يتغلّب على الفتوة بهدفين لواحد، جاءت أهداف الشرطة عن طريق “مازن علوان، عمر الترك” و جاء هدف الفتوة “مازن عمار”.

🛑التعادل الإيجابي بهدف لمثله سيطر على لقاء جبلة والطليعة، سجّل للنوارس محمود البحر وللإعصار الطلعاوي أحمد الدالي.

🛑كما سيطر التعادل السلبي على لقاء الوثبة والساحل على أرضية ملعب الباسل بحمص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 − = 3