خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
نيوز

تحويل تحويـل مشفى جراحة القلب الجامعي إلى إستقبال مرضى كورونا يضرّ الآلاف والفريق الحكومي لم يأخذ رأي وزارة التعليم، فما القصة؟

أكد رئيس نقابة الصحة في عمـال دمشـق الدكتور سامـي حامد أن آلاف المرضى من الكبار والأطفال تضـرّروا من قرار الفريـق الحكومي بـتحويـل مشفى جراحة القلب الجامعي بدمشـق إلى استقبال مرضى كـورونا.

وأضاف حامد أن شعبـة القلب في مستشفـى الأسد الجامعي ليس لديها الإمكانيات لاستقبال آلاف المرضى؛ لأنها مؤلفـة من 10 أسرّة وليست قادرة على استقبال المزيد من الحالات، وهذه الشعبة لديها مرضى على الانتظار مسجلون من قبل، وإمكانياتها لا تسمح باستقبال المزيد من المرضى.

من جهة ثانية أكد معاون وزير التعليم العالي د. حسن الجبه جي أن تحويـل مشفى جراحة القلب الجامعي في دمشق لمشفى طـوارئ لـكورونـا هو قرار الفريق الحكومي؛ ولـم يتـم أخذ رأي وزارة التعليم العالي قبـل اتخاذ القرار!

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *