خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

تخريج دفعة جديدة من دورات صف ضباط وأفراد في كلية الشرطة بدمشق

خرجت وزارة الداخلية اليوم دفعة جديدة من دورات صف الضباط وأفراد في كلية الشرطة بدمشق تنفيذاً لخطتها في تطوير قوى الأمن الداخلي وتعزيز قدراتها ورفدها بالشباب المؤهل المدرب وفق أحدث المناهج والبرامج النوعية.


وفي كلمة له خلال التخريج أكد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية أن السوريين يثبتون من خلال صمودهم أنهم أعصياء على الخنوع مهما اشتدت نوائب الدهر وتكاثرت عليهم المحن مبيناً أن الحصار الخانق الذي فرضه المتآمرون على سورية يهدف الى قطع أبسط مقومات الحياة عن الشعب السوري لعرقلة الحل السياسي في البلاد وإلحاق مزيد من الضرر والدمار في دعائم الوطن.


وجدد الوزير الرحمون باسمه وباسم قوى الأمن الداخلي عهد الوفاء والولاء للشعب والوطن وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد مؤكداً أن قوى الأمن الداخلي ستبقى العين الساهرة على أمن المواطن وأمانه واليد الأمينة على حقوقه وحرياته.


من جانبه بين مدير كلية الشرطة العميد رضوان دبورة أن الخريجين تزودوا بالعلوم الشرطية والقانونية والعسكرية التي ترفع من كفاءتهم وتجعلهم قادرين على مواجهة الجريمة والمجرمين والقيام بواجبهم على أكمل وجه.


تخللت حفل التخريج عروض عسكرية للخريجين وعدة فقرات وبيانات قتالية وتدريبية ورياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *