خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

ترويج العملة والوثائق المزورة انتقل إلى حماة

القى فرع الأمن الجنائي القبض على أحد المواطنين الذي يدعى ( محمود . و ) وذلك بعد ورود معلومات حول وجود مبالغ مالية مزورة في منزله في قرية (دير شميل) بحماة، وبتحري منزله عثر فيه على /23/ قطعة نقدية مزورة من فئة الدولار الأمريكي، ومبلغ/3.985.000/ ثلاثة ملايين وتسعمائة وخمسة وثمانين ألف ليرة سورية مزورة جميعها من فئة الخمسة ألاف ليرة سورية، ومبلغ خمسة ملايين وثمانية وخمسين ألف ليرة سورية من فئة الألفين ليرة سورية، وشهادة جامعية باسمه صادرة عن الجامعة اللبنانية الأمريكية وهي مزورة، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المبالغ المزورة وترويجها.

وتمت مصادرة المبالغ والوثائق المزورة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه، وسيتم تقديمه مع المصادرات إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *