خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

تسعيرة جديدة تصل لفوق 1500 لأسعار الخبز السياحي و الصمون و الكعك و خبز النخالة

أصدرت محافظة دمشق تسعيرة جديدة للخبز المرقد السياحي والصمون والكعك وخبز النخالة.

حيث أصبح سعر ربطة الخبز المرقد السياحي وزن 1كغ 1700 ليرة سورية، والصمون القاسي بسعر 2200 ليرة، وخبز الصمون الطري 2000 ليرة.

وبالنسبة للكعك، فقد أصبح سعر كيلو الكعك بالسمسم 3800 ليرة، والكعك بدون سمسم بسعر 3500 ليرة، فيما بلغ سعر ربطة خبز النخالة وزن 1كغ 1000 ليرة.

يذكر أن الأسواق السورية تشهد ارتفاعاً كبيراً في أسعار الخبز “السياحي والصمون”، الأمر الذي يبرره بعض الباعة في مختلف المحلات المتواجدة في دمشق، بارتفاع كلف ومستلزمات المواد من غاز، وطحين، وسمسم، وزيت وسكر وعمالة، وغيرها من المبررات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *