خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

تشرين يتقرب من حسم الدوري والكرامة يستمر بالتقدم والوحدة وحطين يتعثران

في الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري السوري:

🛑تشرين اقترب كثيراً من حسم اللقب بعد تعادله إيجابياً بطعم الانتصار مع ملاحقه الجيش بهدف لمثله، سجّل للبحارة “كامل حميشة” وللزعيم الجيشاوي “قصي حبيب”.

🛑الساحل يحقق انتصار ثمين على حساب الاتحاد بهدفين لواحد، أحرز هدفي أصفر طرطوس “عبد الكريم حسن، أحمد غلاب” ولأهلي حلب أحرزه “رأفت مهتدي”.

🛑الحرية ينعش آماله بالبقاء بالظفر بثلاث نقاط هامة من أمام حطين بهدف نظيف سجّله “أحمد الدبل”.

🛑خارج الديار الكرامة يفوز على الشرطة بهدف عبد السلام رحمون.

🛑الحرجلة يتفوّق على جبلة بثلاث بثلاث أهداف مقابل اثنين، جاءت أهداف الحرجلة بأقدام “ياسين سامية هدفين، علي غصن” وهدفي النوارس عن طريق “مصطفى الشيخ يوسف”.

🛑التعادل السلبي سيطر على لقاء الفتوة والوحدة.

🛑الطليعة يواصل تصدره لأكثر الفرق تعادلاً بعد تعادله إيجابياً بهدف لمثله مع الوثبة، سجّل للفرسان “علي الصارم” فيما هدف أعصار حماة بخطأ من المنافس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *