خبر عاجل
حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

عضو قطاع النقل: تعرفة ركوب تكسي سيرفيس” 300 أو 400 ” ليرة للراكب، عادلة وكافية لسائقي التكاسي!

صرح عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في محافظة دمشق مازن دباس قرار منظومة تكسي سيرفيس قديماً ولكن أُعيد تفعيله على سبعة خطوط بتعرفة ركوب تتراوح بين الـ 300 والـ 400 ل. موضحاً ان هذه التعرفة عادلة وكافية لسائقي التكاسي ووضعت من قبل لجان مختصة، وكل سائق يقوم بمخالفة هذا القرار يحال للقضاء بشكل مباشر.

أضاف دباس أنه سيتم وضع لصاقات على السيارات (لصاقة على الباب اليمين والباب اليسار مكتوب عليها “منظومة تكسي سيرفيس” ولصاقة في داخل السيارة تُحدد عليها التسعيرة)، مشيراً إلى أن التكاسي التي تم الاتفاق معها هي سيارات أجرة من خارج محافظة دمشق وعداداتها غير مفعلة في المحافظة وبالتالي يتم استثمارهم في الخطة المرصودة.

و ختم دباس حديثه أنه سيتم طرح منظومة ال “gps” قريباً لكل وسائل النقل في دمشق من سرافيس وتكاسي وحتى شاحنات، لضبط جميع المخالفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

87 − = 78