خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
نيوز

تعرف على الطرقات الغير سالكة في سورية جراء الأحوال الجوية



أصدرت إدارة المرور في وزارة الداخلية نشرتها الصباحية حول الطرقات، مؤكدة أن جميع الطرق بالمحافظات سالكة عدا بعض الطرق في محافظات “ريف دمشق وحمص وحماة واللاذقية وطرطوس والسويداء والقنيطرة” غير سالكة أو سالكة بصعوبة نتيجة تراكم أو تساقط الثلوج.


وقالت الإدارة أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة عدا الطرق لمؤدية إلى “يابوس كفير يابوس معدر” وطرقات “حينة دربل” و”حينة عرنة” و”دربل عين الشعرة” و”عين الشعرة حينة” و”معلولا جبعدين” و”رنكوس حوش عرب” جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.
وأشارت إدارة المرور إلى أن طريق “حينة مغر المير” و”حينة مزرعة بيت جن” سالكان بصعوبة بسبب تراكم وتساقط الثلوج وجميع الطرق المؤدية إلى ناحيتي “رنكوس وصيدنايا” وإلى “مزرعة العشاير وعين الفيجة” سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.
كما أن كل الطرق في محافظة حمص سالكة ما عدا طريق “شين بيدر رفيع قرب علي” وطريق “مقلس المزرعة ظهر القصير” غير سالكين بسبب تراكم الثلوج.
أما في محافظة حماة فكل الطرق سالكة عدا طرق منطقة الغاب “شطحة جوبة برغال” و “جورين صلنفة” و”عين الكروم القرندح” جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.
وفي محافظة اللاذقية جميع الطرق سالكة ما عدا طريقي “حمام القراحلة خرايب سالم بسطوير” و”بيت ياشوط المنيزلة” غير سالكين بسبب تشكل الجليد وطريق “بستا نبع الخندق الحجر ليفين البراج الحجر” غير سالك بسبب تراكم الثلوج وجميع الطرق المؤدية من وإلى “ناحية صلنفة” سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وطرق “حرف المسيترة الغاب جوبة برغال صلنفة”
و”مركية مقامات بني هاشم ملتقى النحت اسطمنة  الموشة” و”عوينة الريحان بسين طريق القطلبة الباسل” جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.
وفي محافظة طرطوس كل الطرق سالكة عدا في ناحية العنازة طرق “بيت جاش مصياف مزرعة الشيخ علي المجدل” و “الفروخية التون الجرد الدردارة الجديدة خربة السنديانه” غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.
كما بينت إدارة المرور أن جميع الطرق في محافظة السويداء سالكة عدا طريق “السويداء ضهر الجبل سد الروم” والطرق المؤدية إلى ناحية “المشنف وقراها” والطرق المؤدية إلى “منطقة صلخد” وإلى “ناحية ملح” وإلى “نمرة وشهبا أم ظبيب تيما” جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.
وفي محافظة القنيطرة جميع الطرق سالكة ما عدا طريق عام “دمشق القنيطرة”وطريق “بريقة بئر عجم” و”ام العظام رويحينة” جميعها سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الضباب الكثيف.
ونصحت إدارة المرور السائقين بتفحص الحالة الفنية للمركبة من “الفرامل والاطارات وماسحات الزجاج والأنوار” وتخفيف السرعة وزيادة مسافة الأمان واستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وكذلك استخدام حزام الأمان وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء القيادة في جميع الأحوال والظروف تجنبا للمخاطر التي تواجههم على الطرق مشيرة إلى تخصيص الرقمين 5422703 و5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

المصدر : سانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 2 = 1