خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

تعرّض طاقم التلفزيون السوري للضرب المبرح في السويداء … فما السبب؟

قام عدد من أصحاب محطات المحروقات باعتراض طاقم التلفزيون السوري في السويداء وضربوه ضربا مبرحا في مديرية التموين وحماية المستهلك، ما أدى إلى نقل مصور الطاقم إلى المشفى العام.

وذكر موقع صاحبة الجلالة نقلا عن شهود حضروا الحادثة أن محرر التلفزيون معتصم شجاع، والمصور عدنان الزاقوت تعرضا للإهانة والضرب المبرح من قبل أصحاب محطات الوقود الذين صدر بحقهم قراراً وزارياً بالإغلاق بسبب تعبئة بنزين سفاري دون وجه حق، حيث طال الإغلاق 25 محطة.

وتعتبر قضية السيارات العامة والخاصة التي منعت من التعبئة بسبب تعبئتها لبنزين سفاري، قضية الساعة في السويداء، وتتصاعد كل يوم بعد حرمان ما يزيد عن ألفي سيارة من التعبئة لمدة ثلاثة أشهر، وجاء القرار الجديد بإغلاق المحطات ليزيد من الجدل ويعقد المشكلة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *