خبر عاجل
صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير الظاهرة أقل في المدينة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: التخلص من 300 كلب شارد منذ بداية العام لغاية تاريخه انحفاض بسيط على درجات الحرارة…درجات الحرارة المتوقعة الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

تغريدة ل إليسا عن اللاجئين السوريين تستفز أصالة

شهد موقع ”تويتر“ على صد ورد حصل بين أصالة نصري وإليسا، إثر تغريدة نشرتها الأخيرة تدعو خلالها اللاجئين السوريين العودة إلى وطنهم.

وجاء في تغريدة إليسا: «حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري. وما بحياتي قلّلت احترام مع أي شعب، فكيف بالأحرى الشعب العربي لِ بنتمي إلو؟»، وتابعت:«ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودته لوطنه، لأنه وطن الإنسان كرامته. لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لأوطانكن».

من جهتها، ردت أصالة على كلام إليسا بتغريدة قالت فيها: كلنا بالأرض لاجئين وما حدا بيملك أي مكان بأيّ أرض كلنا زوّار مهما طالت زيارتنا.

وتابعت: بدّنا نرحم بعض لأنّه ما في شي عم يرحمنا. الدّنيا صعبة وظروف الناس صعبة وما حدا حاطط فوق راسه خيمة واللي اليوم مُتاح بكره ما بنعرف لو ممكن. وكفاية نتجزّأ خلّنا مرّة وحدة نتوحّد.

رد أصالة اعتبره البعض إشارة إلى نشوب خلاف بين الطرفين، لكن صولا أكدت في تغريدة لاحقة أن اختلافها بالرأي مع إليسا لا يعني أن العلاقة بينهما انتهت أو ما إلى ذلك، موضحةً: نختلف بالآراء ما بيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتّى بالمبادئ.

يشار إلى أنه في مطلع العام الجاري، أعلنت إليسا الصلح مع أصالة، بعد خلاف دام لـ 5 سنوات، على هامش الحفل الذي جمع بينهما بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *