خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

تغريدة ل إليسا عن اللاجئين السوريين تستفز أصالة

شهد موقع ”تويتر“ على صد ورد حصل بين أصالة نصري وإليسا، إثر تغريدة نشرتها الأخيرة تدعو خلالها اللاجئين السوريين العودة إلى وطنهم.

وجاء في تغريدة إليسا: «حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري. وما بحياتي قلّلت احترام مع أي شعب، فكيف بالأحرى الشعب العربي لِ بنتمي إلو؟»، وتابعت:«ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودته لوطنه، لأنه وطن الإنسان كرامته. لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لأوطانكن».

من جهتها، ردت أصالة على كلام إليسا بتغريدة قالت فيها: كلنا بالأرض لاجئين وما حدا بيملك أي مكان بأيّ أرض كلنا زوّار مهما طالت زيارتنا.

وتابعت: بدّنا نرحم بعض لأنّه ما في شي عم يرحمنا. الدّنيا صعبة وظروف الناس صعبة وما حدا حاطط فوق راسه خيمة واللي اليوم مُتاح بكره ما بنعرف لو ممكن. وكفاية نتجزّأ خلّنا مرّة وحدة نتوحّد.

رد أصالة اعتبره البعض إشارة إلى نشوب خلاف بين الطرفين، لكن صولا أكدت في تغريدة لاحقة أن اختلافها بالرأي مع إليسا لا يعني أن العلاقة بينهما انتهت أو ما إلى ذلك، موضحةً: نختلف بالآراء ما بيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتّى بالمبادئ.

يشار إلى أنه في مطلع العام الجاري، أعلنت إليسا الصلح مع أصالة، بعد خلاف دام لـ 5 سنوات، على هامش الحفل الذي جمع بينهما بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *