خبر عاجل
استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا” عين على الطب والهندسات والأخرى على الجيبة أما رزق المعاهد فعلى الأهل… مدير الامتحانات لـ«غلوبال»: الدروس الخصوصية لا تخلق التفوق والمدارس تتمتع بسوية عالية
تاريخ اليوم
سبورت

تمام حمدون يحلل تحكيمياً لغلوبال سبورت مباريات المرحلة ال19 من الدوري السوري لكرة القدم

أوضح الحكم السوري تمام حمدون لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي الكرامة على حساب الساحل في الدقيقة “62” من عمر اللقاء هي ركلة غير صحيحة.

وأضاف: “لمست الكرة بيد لاعب الساحل ولكن اليد كانت داعمة للجسم وبشكل عامودي ونحو الأسفل لم تمتد بشكل أفقي أو نحو الأعلى، وهذه الحالة لا يحاسب عليها القانون”.

وبيّن الحمدون بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي الشرطة على تشرين في الدقيقة “27” هي ركلة صحيحة، وأكمل: “مدافع تشرين قد دخل بتهور على المهاجم وقرار الحكم صحيحاً باحتساب ركلة الجزاء ولكن كان يجب إشهار البطاقة الصفراء أيضاً”.

وعن طرد مدافع نادي الجيش جهاد الباعور بعد مسكه لمهاجم الوحدة محمد حلاق قد كشف الحكم تمام بأن هناك خطأ على الباعور ولكن لا يستحق الطرد بل كان كافياً الإنذار بالبطاقة الصفراء.

وواصل: “الحالة كانت هجوم واعد للوحدة وليست فرصة محققة والقانون يؤكد على ضرورة توفر أربع نقاط للطرد وهذه الحالة لم تشهدهم وهم: السيطرة والسيطرة المستقبلية، الاتجاه العام للعب، المسافة عن المرمى، المدافعين آخرين”.

ويذكر أن تمام حمدون حكم دولي سابق ونال جائزة أفضل حكم مساعد في آسيا عام 2008، ويعمل الآن كمحلل لقنوات الكاس القطرية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *