خبر عاجل
رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”…عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية….. ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو …حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين المباشرة بإعادة تأهيل أول فندق بدير الزور … رئيس غرفة السياحة لـ”غلوبال”: بدأنا أعمال تأهيل فندق بادية الشام بسوية 4 نجوم مدير عام “النقل الداخلي” بدمشق ل”غلوبال”:  تزويد الباصات بأجهزة “GPS ” بداية الأسبوع القادم
تاريخ اليوم
سبورت

تمام حمدون يحلل تحكيمياً لغلوبال سبورت مباريات المرحلة ال19 من الدوري السوري لكرة القدم

أوضح الحكم السوري تمام حمدون لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي الكرامة على حساب الساحل في الدقيقة “62” من عمر اللقاء هي ركلة غير صحيحة.

وأضاف: “لمست الكرة بيد لاعب الساحل ولكن اليد كانت داعمة للجسم وبشكل عامودي ونحو الأسفل لم تمتد بشكل أفقي أو نحو الأعلى، وهذه الحالة لا يحاسب عليها القانون”.

وبيّن الحمدون بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي الشرطة على تشرين في الدقيقة “27” هي ركلة صحيحة، وأكمل: “مدافع تشرين قد دخل بتهور على المهاجم وقرار الحكم صحيحاً باحتساب ركلة الجزاء ولكن كان يجب إشهار البطاقة الصفراء أيضاً”.

وعن طرد مدافع نادي الجيش جهاد الباعور بعد مسكه لمهاجم الوحدة محمد حلاق قد كشف الحكم تمام بأن هناك خطأ على الباعور ولكن لا يستحق الطرد بل كان كافياً الإنذار بالبطاقة الصفراء.

وواصل: “الحالة كانت هجوم واعد للوحدة وليست فرصة محققة والقانون يؤكد على ضرورة توفر أربع نقاط للطرد وهذه الحالة لم تشهدهم وهم: السيطرة والسيطرة المستقبلية، الاتجاه العام للعب، المسافة عن المرمى، المدافعين آخرين”.

ويذكر أن تمام حمدون حكم دولي سابق ونال جائزة أفضل حكم مساعد في آسيا عام 2008، ويعمل الآن كمحلل لقنوات الكاس القطرية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 2 = 8