خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

توريدات جديدة من بوابات الانترنت… مصدر خاص في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: توزيع 50 ألف بوابة بمختلف المحافظات

خاص دمشق – زهير المحمد

بدأت مراكز الاتصالات المنتشرة بجميع المحافظات الإعلان عن توافر بوابات انترنت جديدة “ADSL” وبمختلف السرعات.

وكشف مصدر خاص في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال» بأن الشركة وزعت نحو 50 ألف بوابة انترنت جديدة، على مراكز الاتصالات في مختلف المحافظات، مؤكداً بأن توزيع تلك البوابات الجديدة تم وفق احتياجات المراكز الهاتفية وتبعاً لعدد البوابات المخصص لكل محافظة على حدة.

ولم يخف المصدر أن أولوية تخديم المشتركين بالبوابات الجديدة ستكون لطلبات الانتظار وفقاً للأقدمية، وفي الوقت نفسه أكد بأنه سيتم تباعاً تأمين بوابات جديدة لتلبية الطلبات الجديدة وذلك وفقاً لتوريدات البوابات التي يتم تأمينها بشكل مستمر.

كاشفاً بأن الشركة وزعت خلال الفترات الماضية من هذا العام مايزيد على 90 ألف بوابة انترنت بمختلف المحافظات السورية.

ولدى سؤاله عن مصير العقود المبرمة لتزويد المقاسم الهاتفية بالمحافظات بأنظمة الطاقة الشمسية، ولاسيما المقاسم التي يعاني مشتركوها من انقطاع الخدمات نتيجة لارتفاع ساعات تقنين الكهرباء، كشف المصدر بأنه تم تزويد عشرات المراكز الهاتفية بتلك الأنظمة، منوهاً بأن خطة الشركة تتضمن ووفقاً لخطة العام الحالي تزويد نحو 99 مقسماً بأنظمة الطاقة الشمسية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *