خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

توقيف الصحفي كنان وقاف “للمرة الثانية”

أكدت مصادر مقربة من الصحفي “كنان وقاف”، خبر توقيفه لدى السلطات السورية منذ يوم أمس الأحد، وأضافت المصادر في اتصال هاتفي مع سناك سوري مفضلة عدم ذكر اسمها، أن فرع الأمن الجنائي في “دمشق”، استدعى الزميل “وقاف” يوم السبت الفائت.

ولم تذكر المصادر سبب استدعاء وتوقيف الزميل “وقاف”، الذي كان نفسه قد أعلن عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، أنه تم استدعائه إلى إدارة الأمن الجنائي في “دمشق”، فرع الأمن الجرائم الإلكترونية، وأضاف: «قولكم شو عامل أنا؟».

وقال في منشور آخر، مخاطباً متابعيه، أنهم حين يقرؤون منشوره ذاك سيكون موقوفاً، مضيفاً:«إن لم تكن أنت من تطالب بحقك.. فمن؟، وإن لم يكن الآن.. فمتى».

يذكر أنها المرة الثانية التي يتم توقيف “وقاف”، حيث تم توقيفه العام الفائت على خلفية مادة له نشرها في صحيفة الوحدة المحلية، ويومها تدخل وزير الإعلام “عماد سارة” لحل المشكلة.

وسبق أن تم توقيف عدة ناشطين بينهم الإعلامية في التلفزيون السوري “هالة الجرف“، على خلفية التواصل مع “صفحات مشبوهة“، أو الكتابة عبر فيسبوك.

سناك سوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 8 = 2