خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

توقيف سارقي الدرجات النارية في اللاذقية و جبلة وبانياس


نتيجة المتابعة ومراقبة المشبوهين وأصحاب السوابق تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على شخص يمتهن سرقة الدراجات النارية.

تبين أنه يدعى ( يامن. ق ) مواليد ١٩٩٤وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سلب وسرقة عدة دراجات نارية من مدينة اللاذقية وجبلة وبانياس وبيعها إلى شريكه المدعو ( جود . ق ) مواليد ١٩٨٩، الذي ألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع المقبوض عليه بسرقة /14/ دراجة نارية من المناطق المذكورة بقصد المنفعة المادية.
وتم استرداد دراجتين ناريتين، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء أصولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *