خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

توقيف سارقي الدرجات النارية في اللاذقية و جبلة وبانياس


نتيجة المتابعة ومراقبة المشبوهين وأصحاب السوابق تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على شخص يمتهن سرقة الدراجات النارية.

تبين أنه يدعى ( يامن. ق ) مواليد ١٩٩٤وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سلب وسرقة عدة دراجات نارية من مدينة اللاذقية وجبلة وبانياس وبيعها إلى شريكه المدعو ( جود . ق ) مواليد ١٩٨٩، الذي ألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع المقبوض عليه بسرقة /14/ دراجة نارية من المناطق المذكورة بقصد المنفعة المادية.
وتم استرداد دراجتين ناريتين، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء أصولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *