خبر عاجل
تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية …..مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال” : قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”…عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية….. ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو …حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين المباشرة بإعادة تأهيل أول فندق بدير الزور … رئيس غرفة السياحة لـ”غلوبال”: بدأنا أعمال تأهيل فندق بادية الشام بسوية 4 نجوم
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

توقيف سارقي الدرجات النارية في اللاذقية و جبلة وبانياس


نتيجة المتابعة ومراقبة المشبوهين وأصحاب السوابق تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على شخص يمتهن سرقة الدراجات النارية.

تبين أنه يدعى ( يامن. ق ) مواليد ١٩٩٤وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سلب وسرقة عدة دراجات نارية من مدينة اللاذقية وجبلة وبانياس وبيعها إلى شريكه المدعو ( جود . ق ) مواليد ١٩٨٩، الذي ألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع المقبوض عليه بسرقة /14/ دراجة نارية من المناطق المذكورة بقصد المنفعة المادية.
وتم استرداد دراجتين ناريتين، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء أصولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

76 − 72 =