خبر عاجل
أجواء شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع… الأحوال الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة مدينة ألعاب لأول مرة في القنيطرة… مصدر  بالمحافظة لـ«غلوبال»: مشروع استثماري ترفيهي سياحي ناجح للأطفال وللقادمين من الخارج مغتربون يشتكون من “صيط الغنى” وكثرة الطلبات من المعارف… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الحوالات أصبحت  إحدى أهم مصادر الدخل للكثيرين لا إصابات بالمفرقعات أو الأعيرة النارية… مدير مشفى المجتهد لـ«غلوبال»: 14 إصابة طفيفة بالمراجيح خلال يومي العيد  50 % من المنشآت متوقفة وشحّ في المواد الأولية… مدير صناعة حمص لـ«غلوبال»: الحل بتنشيط مشاريع توليد الطاقة واستثمار الموارد وإعادة التأهيل غياب الكهرباء يرهق دواجن طرطوس… مدير المنشأة لـ«غلوبال»: خط خارج التقنين لخفض كلفة المنتج انفجار يهزّ صوران… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: وفاة طفلين وجرح 3 أشخاص إنهاء عقد المهاجم ياسين سامية مع أربيل العراقي تعرّف على جدول مباريات منتخبنا للشباب في بطولة الديار العربية غرب آسيا الورشات والطوارئ على أتم الاستعداد لتلقي النداءات وتلبيتها… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: 20 مركز طوارئ في المدينة بدوام متواصل
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

توقيف شبكة تعاطي وترويج مواد مخدرة بالقرب من المشفى الوطني باللاذقية


وردت معلومات إلى قسم شرطة الصليبة في اللاذقية حول وجود أشخاص يقومون بترويج وتعاطي المواد المخدرة .


ومن خلال المتابعة والمراقبة تمكن قسم شرطة الصليبة في اللاذقية من توقيف شبكة تعاطي وترويج مواد مخدرة مؤلفة من ستة أشخاص وهم المدعوون (زكريا . ع) (فادي . س) (محمد . ش) و(عبد الكريم . ش) و(أحمد . ش) و(هادي . ش).

وذلك بالقرب من المشفى الوطني في اللاذقية، وضبط بحوزتهم بعض الحبوب المخدرة وتمت مصادرتها، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على التعاطي والترويج للمواد المخدرة بمختلف أنواعها بالاشتراك مع أشخاص آخرين جميعهم من أرباب السوابق بجرائم التعاطي والاتجار ومطلوبين لجهات أمنية أخرى.


ومازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *