خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية مصادر دبلوماسية في دمشق تؤكد عدم وجود تفاوض مع الأمريكيين بشأن الصحفي الأمركي “تايس” أصالة نصري تقع في ذات فخ إليسا وهيفاء وهبي محافظ حماة يكرم الطفلتين ألمى فجر وجودي حميش لمشاركتهما في مسابقة تحدي القراءة في الإمارات قرارات بإعفاء مسؤولين في محافظة اللاذقية بعد حادثة وفاة المهندسة ندى داؤد بين التعثر والمضي … الشركة العامة للمشاريع المائية بحماة تنفذ أعمال بقيمة 60 مليار ليرة سورية حادثة الصرف الصحي تثير مخاوف وتساؤلات … سرقة الأغطية تسبب الكوارث وتبدد مئات الملايين … مدير الصرف الصحي بدمشق ل”غلوبال”: لدينا 30 ألف ريكار ونطلب تعاون المواطنين
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

توقيف شبكة تعاطي وترويج مواد مخدرة بالقرب من المشفى الوطني باللاذقية


وردت معلومات إلى قسم شرطة الصليبة في اللاذقية حول وجود أشخاص يقومون بترويج وتعاطي المواد المخدرة .


ومن خلال المتابعة والمراقبة تمكن قسم شرطة الصليبة في اللاذقية من توقيف شبكة تعاطي وترويج مواد مخدرة مؤلفة من ستة أشخاص وهم المدعوون (زكريا . ع) (فادي . س) (محمد . ش) و(عبد الكريم . ش) و(أحمد . ش) و(هادي . ش).

وذلك بالقرب من المشفى الوطني في اللاذقية، وضبط بحوزتهم بعض الحبوب المخدرة وتمت مصادرتها، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على التعاطي والترويج للمواد المخدرة بمختلف أنواعها بالاشتراك مع أشخاص آخرين جميعهم من أرباب السوابق بجرائم التعاطي والاتجار ومطلوبين لجهات أمنية أخرى.


ومازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 9 = 1