خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

حوادث اليوم، القبض على مروجي عملات مزيفة ومجرمين و مستثمر فرن يبيع مواده في السوق السوداء

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حلب حول قيام مستثمر فرن جامعة حلب بتهريب بعض المواد التموينية والنفطية من الفرن.

وبعد التحري والمراقبة قام فرع الأمن الجنائي في حلب بإلقاء القبض على مستثمر الفرن المذكور وشخصين من عمال الفرن وهم يقومون بتهريب كمية (260) كيلو غرام من مادة الخميرة، و(455) ليتر من مادة المازوت، وبالتحقيق معهم اعترفوا بتهريب المواد لبيعها بسعر زائد في السوق السوداء بقصد المنفعة المادية.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

القبض على مروجي عملة مزورة ومواد مخدرة

بناءً على المعلومات الواردة إلى  قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق حول وجود أشخاص يقومون بترويج عملة أجنبية مزورة.

ونتيجة المتابعة والمراقبة المستمرة وبكمين محكم تمكن قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب من إلقاء القبض على المشتبه بهما وهما المدعوان (باسل . ا) و(محمد . م) وضبط بحوزتهما عملة مزورة من فئة الدولار.

وفي نفس السياق ألقى قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب القبض على شخصين آخرين يقومان بترويج المواد المخدرة هما المدعوان (سمير . ع) و(محمد . ب).

ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

قسم شرطة حي الثورة بدير الزور يلقي القبض على قاتل الصائغ (نصر – ع)

تمكن قسم شرطة حي الثورة بدير الزور من إلقاء القبض على المدعو (عدي . خ) و هو أحد أفراد عصابة مسلحة ترتدي الزي العسكري وتنتحل صفة دورية أمنية و تقوم بسلب المواطنين مصاغ ذهبي ومبالغ مالية بعد مراقبتهم.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع المتوارين (محمود . خ) و(بشار . ث) على مراقبة الصائغين (أحمد – ج) و(نصر – ع) وانتظارهما ضمن مدخل البناء الذي يقيمان به ومحاولة سلبهما المصاغ الذهبي الموجود بحوزتهما وعند مقاومة الصائغان لهم قام المقبوض عليه (عدي . خ) بإطلاق النار عليهما مباشرة من مسدس حربي كان بحوزته ما أدى إلى إصابة الأول و مـ.قتل الثاني حيث لاذوا بعدها بالفرار ، و بالتوسع بالتحقيق اعترف بقيامهم بسلب تاجر يدعى (أيهم . م) و زوجته ضمن مدخل بنايته بمبلغ مليون ليرة سورية وجهازي خليوي وسلب رجل وامرأة بالقرب من مطعم تعليلة مبلغ أربعمائة وخمسين ألف ليرة سورية ،كما اعترف بقيامهم بسلب الحقائب النسائية من النساء والأجهزة الخليوية بالشوارع المظلمة مستخدمين دراجة نارية وسرقة عدة منازل ضمن المدينة.

القبض على سارقي الأكشاك والمقاهي في حي الشريعة بحماة

تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في حماة صور لشخصين يتجولان في حي الشريعة ويقومان بكسر وخلع بعض أبواب المحلات بقصد السرقة.

ومن خلال المتابعة والبحث المستمر تمكن عناصر قسم شرطة الشريعة من إلقاء القبض على الفاعلين ويدعيان (ماجد . ع) و(عمر . ن) وضبط بحوزتهما أسطوانة غاز منزلي وبطارية سيارة قياس كبير، وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بكسر وخلع أبواب عدد من الأكشاك والكافتريات بمحلة الشريعة وسرقة محتوياتها، وتضمنت المسروقات (أسطوانات غاز _ بطاريات سيارات _ مواد غذائية مختلفة _ مبالغ مالية).

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

القبض على ثلاثة أشخاص في حلب يقومون بسرقة الأكبال الكهربائية

أثناء تجوال إحدى دوريات قسم شرطة العزيزية بحلب ليلاً لأداء المهام الموكلة إليها تمكنت من إلقاء القبض على شخصين بالجرم المشهود وهما يقومان بقص الأكبال الكهربائية في حي السريان وبحوزتهما قطاعة وكيس بضمنه أكبال كهربائية ، تم إحضارهما لمركز القسم وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما عدة سرقات للأكبال الكهربائية من معظم أحياء مدينة حلب، وسرقة أكبال كهربائية من الغرف الخاصة بالتيار الكهربائي العائدة للشركة العامة للكهرباء وحرقها لاستخراج مادة النحاس منها وتخبئتها لدى شريكهما الثالث الذي تم القبض عليه أيضاً.

تم مصادرة كمية النحاس، ونظم الضبط اللازم وسيتم تقديمهم إلى القضاء أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *