خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

تولين البكري تروي تجربة حرمانها من أولادها في “فوق 18”

شاركت تولين البكري فيديو يوثق مشاركتها في برنامج “فوق 18” الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، معلنة أن الحلقة ستعرض قريباً.

وخلال الفيديو ظهرت الزيات وهي تروي ما باحت به تولين خلال الحلقة حول حرمانها من أولادها ومعاناتها مع الأمر منذ سنوات حتى اللحظة.

يذكر أن سبق وأبكت البكري العالم العربي قبل سنوات بحلقة مع الإعلامي تمام بليق تحدثت فيها عن معاناتها من حرمانها من أطفالها بسبب والدهم.

يشار إلى أن البكري قد التقت بإحدى ابنتيها أغسطس الماضي في دمشق، ونشرت صورة جمعتهما سوياً،وقد صاحب هذا اللقاء شائعات حول هروب ابنتها من والدها، الأمر الذي نفته البكري حينها، كما وتوعدت بملاحقة مطلقي هذه الأخبار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *