خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
آرت

تيم حسن يخرج عن صمته بشأن فيلمه مع قصي خولي ونادين نجيم

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن فيلم سينمائي سيكون من بطولتهم سوياً، خرج تيم حسن عن صمته لينفي صحة مايتم تداوله عن عمل سيجمعه بقصي خولي ونادين نجيم.

ومن خلال تغريدة نشرها عبر تويتر نفى حسن كل ما يتم تداوله عن هذا الفيلم، مؤكداً على أن الخبر عارٍ عن الصحة، نافياً وجود أي مشاريع سينمائية في الوقت الحالي.

فيما شوق جمهوره لمسلسلة الجديد “أنا” المقرر عرضه يوم عيد الحب عبر منصة “شاهد” ، ومن الفيديو التشويقي بدت ملامح القصة واضحة فسيجسد حسن دور المتزوج و العاشق لإمرأة أخرى في ذات الوقت.

يذكر أن مسلسل “أنا” ، من إخراج سامر البرقاوي، وكتابة عبير شرارة، ويشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن، رزان جمال، وسيكون عبارة عن 10 حلقات، من إنتاج شركة الصباح.

وسيطل تيم حسن من خلاله بلوك مختلف تماماً عم اعتاده الجمهور عليه في مسلسل “الهيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *