خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

تيم حسن يخرج عن صمته بشأن فيلمه مع قصي خولي ونادين نجيم

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن فيلم سينمائي سيكون من بطولتهم سوياً، خرج تيم حسن عن صمته لينفي صحة مايتم تداوله عن عمل سيجمعه بقصي خولي ونادين نجيم.

ومن خلال تغريدة نشرها عبر تويتر نفى حسن كل ما يتم تداوله عن هذا الفيلم، مؤكداً على أن الخبر عارٍ عن الصحة، نافياً وجود أي مشاريع سينمائية في الوقت الحالي.

فيما شوق جمهوره لمسلسلة الجديد “أنا” المقرر عرضه يوم عيد الحب عبر منصة “شاهد” ، ومن الفيديو التشويقي بدت ملامح القصة واضحة فسيجسد حسن دور المتزوج و العاشق لإمرأة أخرى في ذات الوقت.

يذكر أن مسلسل “أنا” ، من إخراج سامر البرقاوي، وكتابة عبير شرارة، ويشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن، رزان جمال، وسيكون عبارة عن 10 حلقات، من إنتاج شركة الصباح.

وسيطل تيم حسن من خلاله بلوك مختلف تماماً عم اعتاده الجمهور عليه في مسلسل “الهيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *