خبر عاجل
امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
آرت

تيم حسن يخرج عن صمته بشأن فيلمه مع قصي خولي ونادين نجيم

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن فيلم سينمائي سيكون من بطولتهم سوياً، خرج تيم حسن عن صمته لينفي صحة مايتم تداوله عن عمل سيجمعه بقصي خولي ونادين نجيم.

ومن خلال تغريدة نشرها عبر تويتر نفى حسن كل ما يتم تداوله عن هذا الفيلم، مؤكداً على أن الخبر عارٍ عن الصحة، نافياً وجود أي مشاريع سينمائية في الوقت الحالي.

فيما شوق جمهوره لمسلسلة الجديد “أنا” المقرر عرضه يوم عيد الحب عبر منصة “شاهد” ، ومن الفيديو التشويقي بدت ملامح القصة واضحة فسيجسد حسن دور المتزوج و العاشق لإمرأة أخرى في ذات الوقت.

يذكر أن مسلسل “أنا” ، من إخراج سامر البرقاوي، وكتابة عبير شرارة، ويشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن، رزان جمال، وسيكون عبارة عن 10 حلقات، من إنتاج شركة الصباح.

وسيطل تيم حسن من خلاله بلوك مختلف تماماً عم اعتاده الجمهور عليه في مسلسل “الهيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

32 + = 37