خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

جريمة قتل بشعة بحق فتاة في سرغايا، و القبض على القاتل

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية سرغايا بريف دمشق بتغيب شقيقته المدعوة (ط . ن)، وعدم العثور عليها رغم البحث عنها.

بدأت شرطة ناحية سرغايا بالتحري والبحث عن المفقودة، ووردت معلومات إليها بوجود جثة فتاة في أحد بساتين عين حور، فتوجهت إحدى دوريات الناحية إلى المكان وعثرت على تلك الجثة، وتم نقلها إلى المشفى، وبالكشف الطبي عليها تبين أنها فارقت الحياة نتيجة خنقها بوساطة قطعة قماشية ( شال ) ملفوفة على رقبتها.

ومن خلال البحث وجمع المعلومات تم الاشتباه بشخص يدعى (ا . م) سيما وأنه كان يتردد إلى المكان الذي عُثر فيه على تلك الجثة، فتم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل المغدورة (ط . ن) خنقاً بواسطة شال كانت ترتديه، لأنها تسببت له بمشاكل عائلية منذ أربع سنوات حيث ضمر لها الشر حتى يأتي اليوم المناسب وينتقم منها، وبتدقيق وضعه عثر بحقه على ثلاثة إذاعات بحث بجرائم تعاطي المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

طريقك الصحيح نخو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *