خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

جريمة قتل لشاب عمره 19 عاماً في القيمرية و قسم الشرطة يلقي القبض على الفاعلين

أخبر قسم شرطة القصاع في دمشق من قبل مشفى المجتهد بدخول شاب يدعى ( وليد. ر) يبلغ من العمر (١٩) عشر عاماً مفارقاً للحياة اثر تعرضه لطعنة سكين في البطن من قبل مجهولين في محلة القيمرية.

توجهت دورية من قبل قسم شرطة القصاع إلى مكان وقوع الجريمة، وبدأت بالتحري وجمع المعلومات وتبين حصول مشاجرة في محلة القيمرية وإقدام شابان على التعرض لثلاث شبان وافتعال شجار وقيام أحدهما بطعن المغدور بواسطة سكين (موس كباس) والفرار إلى جهة مجهولة.

وبعد جمع المعلومات تمكن قسم شرطة القصاع من تحديد هوية الفاعلين والتوصل إلى مكان إقامتهما خلال فترة وجيزة حيث تبين أن الأول يدعى (علي. غ) مقيم في محلة كشكول، والثاني يدعى (سليمان. خ)، مقيم في منطقة عقربا بريف دمشق، وتوجهت دورية من القسم المذكور وقامت بإلقاء القبض عليهما وإحضارهما إلى القسم.

وبالتحقيق معهما اعترفا بافتعال مشاجرة مع عدة شبان عندما كانا يقومان بالتقاط صور فوتوغرافية في محلة القيمرية واعتراض المارين في الشارع بدون سبب، ولدى مرور المغدور ورفاقه من أمامهما اعترضا طريقهم وحصل عراك بينهم فأقدم أحد المقبوض عليهما على طعن المغدور بسكين بأسفل الصدر نافذة في القلب.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمها إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *