خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

جريمة قتل مروّعة في ريف دمشق، وإيقاف جميع المتورطين

ادعى أحد المواطنين إلى مركز شرطة الحسينية في ريف دمشق بتغيب ابن شقيقه المدعو (مالك . ق) منذ حوالي ستة أشهر إثر خلاف ومشاجرة مع شقيقه (حمزة )، وسمع من أحد الجوار أن الأخير كان يقوم بحفر حفرة في منزله مما أثار الشك لديه.

توجهت دورية من مركز الشرطة الى منزل المذكور شقيق المتغيب، وبتحريه تبين أنه غادر القطر إلى لبنان منذ حوالي عشرة أيام، وشوهد حوض ورود ضمن المنزل أكد الجوار أنه لم يكن موجوداً من قبل، فتم حفر الحوض وعثر على جثة المتغيب (مالك).

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بزوجة المدعو (حمزة) وتدعى (آلاء)، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدام زوجها على قتل شقيقه بسبب خلافات شخصية بينهما، وأنه قام بدفنه ضمن المنزل بعد إعلام عمه (سلطان . ن )، فتم إلقاء القبض على عمه.

وبالتحقيق معه اعترف بأنه يعلم بمقتل المغدور وساعد القاتل بإعطائه أدوات للحفر وتستر عليه وطلب منه أن يدفنه ضمن المنزل، كما تم توقيف المدعوين (ابراهيم. ع) و(محمد . ق) لقيامهما بمساعدة القاتل في نقل التراب إلى المنزل، وتوقيف شقيقتي القاتل كل من المدعوتين (إسراء) و( نور الهدى) للتحقيق معهما بالجريمة.

تم إذاعة البحث عن القاتل، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *