خبر عاجل
عدوان إسرائيلي يستهدف جنوب مدينة حمص… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: الحصيلة الأولية شهيد وعشرة جرحى الجمهورية العربية السورية تعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام انخفاض طفيف في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يقدم التعازي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق له الحكومة الإيرانية تعلن استشهاد رئيس البلاد وعدد من القادة رابعة الزيات عن علاقتها ب الشعب السوري: “أنا لبنانية سورية” طريقة جديدة للمتاجرة بالمازوت المدعوم…عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: دراسة للتدقيق في تسجيل 5 آلاف سيارة عاملة على المازوت خلال شهرين فقط مشروعان جديدان للنظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: إسعافي والآخر طويل الأمد دير الزور تعلن جاهزيتها لموسم تسويق الأقماح… مدير فرع السورية للحبوب لـ«غلوبال»: تجهيز ثلاثة مراكز دائمة الغاز المنزلي إلى مئة يوم رغم الوعود… عضو بالمكتب التنفيذي لمحافظة حمص لـ«غلوبال»: نقص التوريدات حتى النصف ومشاكل فنية سببت التأخير
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

جريمة مروعة في طرطوس ضحيتها شقيقين … والسبب خلاف على دراجة نارية

أقدم شخص على قتل شقيقين في قرية جديدة عبدالله بريف صافيتا، بمحافظة طرطوس، أمام مرأى عدد من مواطني القرية، مساء أمس الأحد، بسبب خلافهم على دراجة نارية.

وذكرت مصادر محلية في القرية أن شخص يدعى (وليد) وهو من أرباب السوابق أقدم على قتل المواطنين الشقيقين عصام وبسام سليمان بسبب خلاف على دراجة نارية في قرية جديدة عبدالله مساء الأحد.

وبيّن مصدر لتلفزيون الخبر أن التحقيقات بما يتعلق بملابسات هذه الجريمة لم تنته بعد، مؤكداً أن عملية البحث على الفاعل جارية لحين إلقاء القبض عليه.

بدوره, قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه تم الكشف من قبل هيئة الكشف للطب الشرعي في الدريكيس على جثمان الأخوين عصام وبسام سليمان في مشرحة مشفى الدريكيش الوطني مساء الأحد.

وأشار بلال إلى أن الأخوين عصام وبسام سليمان في العقد الخامس من العمر، حيث تعرضوا لعدة طلقات نارية من بارودة حربية في قرية جديدة عبدالله بريف صافيتا، مبيناً أن عصام سليمان تعرض لطلقين ناريين في الفخذ الأيمن و شقيقه بسام سليمان لطلقين ناريين في البطن.

وذكر بلال أن سبب وفاتهما هو الصدمة النزفية الناجمة عن الأذيات الوعائية و الحشوية الناجمة عن الطلق الناري المتعدد.

يُذكر أنه منذ أسبوع، وقعت جريمة قتل راح ضحيتها الشاب طارق تقوى من مدينة بانياس حيث أقدم شخصين على استدراجه وقتله بواسطة بارودة صيد إثر خلافات شخصية في محيط قرية البيضا بريف بانياس .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *