خبر عاجل
عدوان إسرائيلي يستهدف جنوب مدينة حمص… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: الحصيلة الأولية شهيد وعشرة جرحى الجمهورية العربية السورية تعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام انخفاض طفيف في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يقدم التعازي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق له الحكومة الإيرانية تعلن استشهاد رئيس البلاد وعدد من القادة رابعة الزيات عن علاقتها ب الشعب السوري: “أنا لبنانية سورية” طريقة جديدة للمتاجرة بالمازوت المدعوم…عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: دراسة للتدقيق في تسجيل 5 آلاف سيارة عاملة على المازوت خلال شهرين فقط مشروعان جديدان للنظافة… رئيس مجلس مدينة الحسكة لـ«غلوبال»: إسعافي والآخر طويل الأمد دير الزور تعلن جاهزيتها لموسم تسويق الأقماح… مدير فرع السورية للحبوب لـ«غلوبال»: تجهيز ثلاثة مراكز دائمة الغاز المنزلي إلى مئة يوم رغم الوعود… عضو بالمكتب التنفيذي لمحافظة حمص لـ«غلوبال»: نقص التوريدات حتى النصف ومشاكل فنية سببت التأخير
تاريخ اليوم
آرت

جفرا يونس تهاجم شركة إنتاج “على صفيح ساخن” بسبب كورونا

جفرا يونس تهاجم شركة إنتاج "على صفيح ساخن" بسبب كورونا

أعربت جفرا يونس عن استيائها الشديد وصدمتها بعد استبعادها من مسلسل “على صفيح ساخن” دون سابق إنذار بسبب إصابتها بفيروس “كورونا” .

و كشفت جفرا أنه تم استبعادها من العمل دون إخبارها بذلك رغم تصوير عدد كبير من مشاهدها، والسبب إفصاحها عن مرضها حتى لا تعرّض فريق العمل لأي ضرر، مستنكرة ما قامت به الشركة المنتجة بحقها.

وبأسلوب ساخر شكرت يونس الشركة المنتجة فكتبت : ” أشكر الشركة المنتجة لمسلسل “على صفيح ساخن” على قرار استبعادي دون إعلامي بشكل رسمي بسبب مرضي رغم اني قد بدأت التصوير منذ فترة .. هذا القرار ينم عن أخلاق مهنية عالية جديرة بالاحترام والتقدير “.

وسخرت يونس من قرار الشركة، لافتة إلى أن هذا يؤكد لها أنها في المكان الخطأ الذي لا يشبهها ولا يشبه علاقتها بمهنتها، كما أنه لا يشبه المكان الذي تخرجت منه على حد تعبيرها.

واستذكرت جفرا في منشورها المخرج الراحل حاتم علي وقالت إنه الوحيد الذي كان يدافع عن خيارات الفنانين بوجه شركات الإنتاج.

وأكدت جفرا أنها لن تلجأ لأي إجراء قضائي ضد الشركة المنتجة لمعرفتها أن الضرر سيلحق بالفنيين الذين يعتاشون من هذا العمل .

يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي وإنتاج شركتي “غولدن لاين” و “isee media”.

ويجسد بطولة العمل كلاً من باسم ياخور، سلوم حداد ، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *