خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

جفرا يونس تهاجم شركة إنتاج “على صفيح ساخن” بسبب كورونا

جفرا يونس تهاجم شركة إنتاج "على صفيح ساخن" بسبب كورونا

أعربت جفرا يونس عن استيائها الشديد وصدمتها بعد استبعادها من مسلسل “على صفيح ساخن” دون سابق إنذار بسبب إصابتها بفيروس “كورونا” .

و كشفت جفرا أنه تم استبعادها من العمل دون إخبارها بذلك رغم تصوير عدد كبير من مشاهدها، والسبب إفصاحها عن مرضها حتى لا تعرّض فريق العمل لأي ضرر، مستنكرة ما قامت به الشركة المنتجة بحقها.

وبأسلوب ساخر شكرت يونس الشركة المنتجة فكتبت : ” أشكر الشركة المنتجة لمسلسل “على صفيح ساخن” على قرار استبعادي دون إعلامي بشكل رسمي بسبب مرضي رغم اني قد بدأت التصوير منذ فترة .. هذا القرار ينم عن أخلاق مهنية عالية جديرة بالاحترام والتقدير “.

وسخرت يونس من قرار الشركة، لافتة إلى أن هذا يؤكد لها أنها في المكان الخطأ الذي لا يشبهها ولا يشبه علاقتها بمهنتها، كما أنه لا يشبه المكان الذي تخرجت منه على حد تعبيرها.

واستذكرت جفرا في منشورها المخرج الراحل حاتم علي وقالت إنه الوحيد الذي كان يدافع عن خيارات الفنانين بوجه شركات الإنتاج.

وأكدت جفرا أنها لن تلجأ لأي إجراء قضائي ضد الشركة المنتجة لمعرفتها أن الضرر سيلحق بالفنيين الذين يعتاشون من هذا العمل .

يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي وإنتاج شركتي “غولدن لاين” و “isee media”.

ويجسد بطولة العمل كلاً من باسم ياخور، سلوم حداد ، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *