خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

جهاد الحسين وفراس الخطيب وزاهر الميداني من بين الأفضل في آسيا

جهاد الحسين وفراس الخطيب وزاهر الميداني من بين الأفضل في آسيا

رشح اتحاد القارة الثلاثي السوري (فراس الخطيب، جهاد الحسين، زاهر ميداني) ضمن التصويت الذي يجريه لاختيار أبرز لاعبي خط الوسط على مر تاريخ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وينافس الثلاثي على هذا التصويت تسعة لاعبين آخرين وهم: (البحريني محمود عبدالرحمن، الماليزي شفيق رحيم، البرازيلي روجيرينيو، السنغفوري هارس هارون، الأردني حسن عبد الفتاح ومواطنه عدي الصيفي، الفلبيني ستيفان شروك، التايلندي ثيردساك تشايمان، الفيتنامي نغوين كوانغ هاي).

وجاء ترشيح الخطيب بعد ظهوره مع ناديي القادسية والعربي الكويتيين وسجّل معهما خلال البطولة “13” هدف، وأما الحسين لعب مع ناديي الكويت والقادسية الكويتيين ويملك “11” هدف وكان هدّاف نسخة 2009، بينما الميداني يمتلك رقم قياسي بعد تحقيقه لقب البطولة ثلاث مرات مع نادي القوية الجوية العراقي ولعب أيضاً مع ناديي المجد والشرطة من سوريا.

ويستمر التصويت إلى يوم الخميس المقبل “18” آذار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *