خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

جولة على المرحلة الخامسة عشر من الدوري السوري

ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري السوري:

🛑يحتضن ملعب الباسل بحمص الكلاسيكو الشهير بين الكرامة والاتحاد وسط غياب للعامل الأبرز الحضور الجماهيري، يسعى الأزرق الكرماوي للانتصار في مواجهة كبيرة تمنحه الثقة أكثر ولمواصلة تضييق الخناق على المتصدر، فيما يسعى أهلي حلب لتعويض خسارته القاسية من الجيش مؤخراً.

🛑الجيش يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي الطليعة، الزعيم الجيشاوي يرغب بالمحافظة على قمة الترتيب والأعصار الطلعاوي دائماً ما كان مزعجاً لفرق المقدمة.

🛑ديربي دمشقي على أرضية ملعب الفيحاء بين الوحدة و الشرطة، وكلا الفريقان منتشيان بفوزين في الجولة الماضية.

🛑الفتوة يستقبل جبلة في محاولة من آزوري الدير لتحقيق أول ثلاث نقاط له في الدوري، وأما النوارس لإيقاف نزيف النقاط الذي تعرض له في المباريات الأخيرة.

🛑على أرضية ملعب البعث يواجه الساحل نظيره تشرين، أصفر طرطوس يبحث عن نتيجة إيجابية من أمام البحارة الذي يبحث عن تعويض خسارة الديربي.

🛑في حلب الجريح الحرية يستضيف الوثبة، أخضر حلب لتصحيح المسار بعد سلسلة هزائم والفرسان لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية.

🛑حطين صاحب الثقة العالية وبعد اقترابه من الصدارة يواجه الحرجلة الخاسر من الكرامة مؤخراً، وذلك على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *