خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
سبورت

جولة على المرحلة الخامسة عشر من الدوري السوري

ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري السوري:

🛑يحتضن ملعب الباسل بحمص الكلاسيكو الشهير بين الكرامة والاتحاد وسط غياب للعامل الأبرز الحضور الجماهيري، يسعى الأزرق الكرماوي للانتصار في مواجهة كبيرة تمنحه الثقة أكثر ولمواصلة تضييق الخناق على المتصدر، فيما يسعى أهلي حلب لتعويض خسارته القاسية من الجيش مؤخراً.

🛑الجيش يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي الطليعة، الزعيم الجيشاوي يرغب بالمحافظة على قمة الترتيب والأعصار الطلعاوي دائماً ما كان مزعجاً لفرق المقدمة.

🛑ديربي دمشقي على أرضية ملعب الفيحاء بين الوحدة و الشرطة، وكلا الفريقان منتشيان بفوزين في الجولة الماضية.

🛑الفتوة يستقبل جبلة في محاولة من آزوري الدير لتحقيق أول ثلاث نقاط له في الدوري، وأما النوارس لإيقاف نزيف النقاط الذي تعرض له في المباريات الأخيرة.

🛑على أرضية ملعب البعث يواجه الساحل نظيره تشرين، أصفر طرطوس يبحث عن نتيجة إيجابية من أمام البحارة الذي يبحث عن تعويض خسارة الديربي.

🛑في حلب الجريح الحرية يستضيف الوثبة، أخضر حلب لتصحيح المسار بعد سلسلة هزائم والفرسان لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية.

🛑حطين صاحب الثقة العالية وبعد اقترابه من الصدارة يواجه الحرجلة الخاسر من الكرامة مؤخراً، وذلك على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *