خبر عاجل
ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق بورصة الفروج “تنخفض” والفضل لدرجات الحرارة… أمين سر جمعية اللحامين بحلب لـ«غلوبال»: حالة مؤقتة والتخفيض المستقر يحتاج إلى دعم قطاع الدواجن منى واصف: كذبت سابقاً بتحصيلي العلمي لأني خجلت من نفسي من جديد…انهيار جزئي بمنزل قديم بعين كرش… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: المنزل مغلق وغير مسكون انهيار بيت عربي قديم بساروجة… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات ضربة عسكرية تُدمّر نصب “لنكولن”؟! انتشار الحشرات والكلاب الشاردة يؤرق المواطنين… مدير النظافة باللاذقية لـ«غلوبال»: بدأنا عمليات الرشّ قبل الموعد المحدد ونشرنا الطعوم في الأحياء انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة إصابة 11 شخصاً بحادث سير على طريق حماة- حمص… مدير مشفى حماة الوطني لـ«غلوبال»: الإصابات المسجلة غير خطرة ومعظمهن من النساء
تاريخ اليوم
آرت

جيني أسبر: ليس لدي وقت للنوم
فكيف ومتى سأجري عمليات تجميل؟

أعربت جيني أسبر عن استيائها من الشائعات التي تطالها حول إجرائها لعمليات تجميل، مؤكدة أن الأمر غير صحيح.

وأوضحت أن التغير في صورها الأخيرة ماهو إلا بسبب تغير طريقة المكياج، إضافة لزاوية التصوير، أو لاستخدم برنامج تعديل الصور “فوتشوب”.

وأضافت جيني أن هذه التهمة باتت تضحكها، مشيرة إلى أنها لا تجد وقتاً للنوم فكيف ومتى ستجري عمليات تجميل، وهي كانت تطل أسبوعياً ببرنامجها “رحلة الملايين” .

وحول رأيها بعمليات التجميل، شددت إسبر على أنها لا تعارض عمليات التجميل بغرض تحسين المظهر وزيادة الثقة بالنفس، وأنها في حال احتاجت لعملية في المستقبل ستجريها بدون تردد.

وأضافت جيني أنها من المؤيدين لطريقة الرد على المتنمرين على السوشيال ميديا، فمن وجهة نظرها أن عدم الرد سيدل على أن صاحب التعليق الجارح قد نال من الفنان .

بينما أكدت أنها لن تبتعد عن السوشيال ميديا بسبب تلك الفئة من الناس، موضحة أنهم لا يؤثرون بها ولا يستفزونها أبداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *