خبر عاجل
الأسواق استبقت قدوم شهر رمضان برفع الأسعار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: الفجوة بين العرض والطلب أدت لارتفاع حتمي ضبط 100 متلاعب بأجهزة التتبع خلال ثلاثة أشهر… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: عقوبات قاسية بحق المخالفين شكاوى من تردي واقع النظافة والمياه… رئيس بلدية النشابية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم خدماتنا وفق الإمكانات المتاحة زمن الترقيعات وقرارات “التكويع “! منتخبنا الوطني يفوز على نظيره الإماراتي في التصفيات المؤهلة الآسيوية لصوص الشبكات النحاسية يقطعون الانترنت عن حي الكاشف… مدير اتصالات درعا لـ«غلوبال»: باشرنا بالإصلاح وعودة الخدمة قريباً أزمة نقل على خطوط المدينة والريف… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: هناك ضغط كبير على محطات العاصمة وإنجاز التوطين قريباً الظهور الأول ليارا صبري في عزاء والدتها ثناء دبسي خربين والسومة يقودان فرقهما لتحقيق نتائج إيجابية “وصايا الصبار” يدخل المنافسة الرمضانية
تاريخ اليوم
آرت

جيني أسبر: ليس لدي وقت للنوم
فكيف ومتى سأجري عمليات تجميل؟

أعربت جيني أسبر عن استيائها من الشائعات التي تطالها حول إجرائها لعمليات تجميل، مؤكدة أن الأمر غير صحيح.

وأوضحت أن التغير في صورها الأخيرة ماهو إلا بسبب تغير طريقة المكياج، إضافة لزاوية التصوير، أو لاستخدم برنامج تعديل الصور “فوتشوب”.

وأضافت جيني أن هذه التهمة باتت تضحكها، مشيرة إلى أنها لا تجد وقتاً للنوم فكيف ومتى ستجري عمليات تجميل، وهي كانت تطل أسبوعياً ببرنامجها “رحلة الملايين” .

وحول رأيها بعمليات التجميل، شددت إسبر على أنها لا تعارض عمليات التجميل بغرض تحسين المظهر وزيادة الثقة بالنفس، وأنها في حال احتاجت لعملية في المستقبل ستجريها بدون تردد.

وأضافت جيني أنها من المؤيدين لطريقة الرد على المتنمرين على السوشيال ميديا، فمن وجهة نظرها أن عدم الرد سيدل على أن صاحب التعليق الجارح قد نال من الفنان .

بينما أكدت أنها لن تبتعد عن السوشيال ميديا بسبب تلك الفئة من الناس، موضحة أنهم لا يؤثرون بها ولا يستفزونها أبداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *