خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

جيني إسبر تكشف حقيقة طردها من الإمارات وإلغاء إقامتها

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً وجهة رئيسية لمشاهير سورية والوطن العربي كونها بلد سياحي واستثماري، فتتم فيها تصوير عدد كبير من البرامج والمسلسلات، ونال مؤخراً عدد من النجوم السوريين والعرب الإقامة الذهبية المقدمة منها والتي تمتد لعشر سنوات.

إلا أن هناك أخبار انتشرت مؤخراً تفيد بأن الممثلة جيني إسبر طردت من دولة الإمارت وتم إلغاء إقامتها فيها بشكل نهائي بسبب مواقفها الأخيرة الداعمة لفلسطين،جراء العدوان الأخير عليهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

هذا ما دفع نجمة “صبايا” لنفي تلك الإشاعات جملةً وتفصيلاً عبر تغريدة لها على “تويتر” قالت فيها: “كل الكلام يلي عم ينكتب عن موضوع إلغاء إقامتي من دولة الإمارات بسبب موقفي تجاه شعب فلسطين الشقيق عارٍ عن الصحة”.

وأضافت أيضاً في تدوينتها: “وبتبقى فلسطين وشعبا إخوتنا وكلنا لازم نوقّف حدن، ودولة الإمارات الكبيرة دولة التسامح والمحبة”.

وكانت جيني وحدة من النجوم الذين أعلنوا عن تضامنهم مع فلسطين، حيث عبرت عن هذا سابقاً في عيد الفطر بقولها: “يا من سرقتوا فرحة العيد من وجوه الأطفال، يا شعب فلسطين الجبّار، القدس عربية وستبقى عربية، وكلنا فلسطينيون”.

يشار إلى أن إسبر كشفت في لقاءها الأخير مع قناة “الجديد” اللبنانية أن الحصول على الإقامة الذهبية عرض عليها مؤخراً، وهي تتشرف بها كون الإمارات بلد التسامح والمحبة، حيث تعتبره كبلدها الثاني مثل لبنان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *