خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

جيني إسبر تكشف حقيقة طردها من الإمارات وإلغاء إقامتها

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً وجهة رئيسية لمشاهير سورية والوطن العربي كونها بلد سياحي واستثماري، فتتم فيها تصوير عدد كبير من البرامج والمسلسلات، ونال مؤخراً عدد من النجوم السوريين والعرب الإقامة الذهبية المقدمة منها والتي تمتد لعشر سنوات.

إلا أن هناك أخبار انتشرت مؤخراً تفيد بأن الممثلة جيني إسبر طردت من دولة الإمارت وتم إلغاء إقامتها فيها بشكل نهائي بسبب مواقفها الأخيرة الداعمة لفلسطين،جراء العدوان الأخير عليهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

هذا ما دفع نجمة “صبايا” لنفي تلك الإشاعات جملةً وتفصيلاً عبر تغريدة لها على “تويتر” قالت فيها: “كل الكلام يلي عم ينكتب عن موضوع إلغاء إقامتي من دولة الإمارات بسبب موقفي تجاه شعب فلسطين الشقيق عارٍ عن الصحة”.

وأضافت أيضاً في تدوينتها: “وبتبقى فلسطين وشعبا إخوتنا وكلنا لازم نوقّف حدن، ودولة الإمارات الكبيرة دولة التسامح والمحبة”.

وكانت جيني وحدة من النجوم الذين أعلنوا عن تضامنهم مع فلسطين، حيث عبرت عن هذا سابقاً في عيد الفطر بقولها: “يا من سرقتوا فرحة العيد من وجوه الأطفال، يا شعب فلسطين الجبّار، القدس عربية وستبقى عربية، وكلنا فلسطينيون”.

يشار إلى أن إسبر كشفت في لقاءها الأخير مع قناة “الجديد” اللبنانية أن الحصول على الإقامة الذهبية عرض عليها مؤخراً، وهي تتشرف بها كون الإمارات بلد التسامح والمحبة، حيث تعتبره كبلدها الثاني مثل لبنان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *