خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
آرت

جيني اسبر تفقد اعصابها بسبب الاشاعات

بعدما نشرت أحد المواقع الفنية السورية خبراً بعنوان ” أنا بتمنى يكون عندي.. جيني إسبر تتعرض لحادث مع عشيقها والأخير فارق الحياة”.

أعربت جيني أسبر عن غضبها من هذه الأخبار والشائعات التي تلاحقها فعلقت على الخبر المنشور قائلةً: “على فكرة اديش انتو موقع تافه لتنزلوا هيك خبر تافه انشالله لي كتبوا تصير باموا وصاحبا تفه عالقرف لي وصلنالالو وهلق رح حط على بروفايلي هالصفحة لي بتروج اشاعات وسخة”.

يذكر أن جيني أسبر لاحقها في الفترة الماضية إشاعات حول إجرائها لعمليات تجميل، لتؤكد أنها لا تجد وقتاً للنوم فكيف ومتى ستجري هذه العمليات.

وأنت هل كنت في يوم من الأيام مساهماً في نقل شائعة طالت فنان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *