خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
آرت

جيني اسبر تفقد اعصابها بسبب الاشاعات

بعدما نشرت أحد المواقع الفنية السورية خبراً بعنوان ” أنا بتمنى يكون عندي.. جيني إسبر تتعرض لحادث مع عشيقها والأخير فارق الحياة”.

أعربت جيني أسبر عن غضبها من هذه الأخبار والشائعات التي تلاحقها فعلقت على الخبر المنشور قائلةً: “على فكرة اديش انتو موقع تافه لتنزلوا هيك خبر تافه انشالله لي كتبوا تصير باموا وصاحبا تفه عالقرف لي وصلنالالو وهلق رح حط على بروفايلي هالصفحة لي بتروج اشاعات وسخة”.

يذكر أن جيني أسبر لاحقها في الفترة الماضية إشاعات حول إجرائها لعمليات تجميل، لتؤكد أنها لا تجد وقتاً للنوم فكيف ومتى ستجري هذه العمليات.

وأنت هل كنت في يوم من الأيام مساهماً في نقل شائعة طالت فنان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *