خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
آرت

جيني اسبر تفقد اعصابها بسبب الاشاعات

بعدما نشرت أحد المواقع الفنية السورية خبراً بعنوان ” أنا بتمنى يكون عندي.. جيني إسبر تتعرض لحادث مع عشيقها والأخير فارق الحياة”.

أعربت جيني أسبر عن غضبها من هذه الأخبار والشائعات التي تلاحقها فعلقت على الخبر المنشور قائلةً: “على فكرة اديش انتو موقع تافه لتنزلوا هيك خبر تافه انشالله لي كتبوا تصير باموا وصاحبا تفه عالقرف لي وصلنالالو وهلق رح حط على بروفايلي هالصفحة لي بتروج اشاعات وسخة”.

يذكر أن جيني أسبر لاحقها في الفترة الماضية إشاعات حول إجرائها لعمليات تجميل، لتؤكد أنها لا تجد وقتاً للنوم فكيف ومتى ستجري هذه العمليات.

وأنت هل كنت في يوم من الأيام مساهماً في نقل شائعة طالت فنان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + = 9