خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حادثة في مدينة ملاهي تثير الرعب وتساؤلات حول مؤهلات الألعاب في ملاهي دمشق

أثارت حادثة سقوط لعبة أطفال “الدويخة”، في منطقة “الربوة” بالعاصمة “دمشق” مخاوف الأهالي وتساؤلاتهم حول مدى جاهزية مدن ملاهي الأطفال، وقدرتها على تأمين السلامة لمرتاديها.

ويروي شهود عيان كيف راقب الأهالي تطاير أطفالهم في الهواء ومدى الذعر الذي حلّ بهم، بعد خروج آلة “الدويخة” عن قواعدها بمن يركبها، ثم سقطت على الأرض.

خبر الحادثة التي تداولها ناشطون في فيسبوك، أكده “محمد حلو” أدمن صفحة “الشرطة” غير الرسمية، وقال في منشور له على الفيسبوك، أن الحادثة أدت «لإصابة طفلين إصابات طفيفة، وتم إسعافهما إلى أحد مشافي دمشق»، في حين تناقل ناشطون عن وقوع عدد أكبر من الإصابات وصل إلى 7 بينهم أطفال وشباب.

الحادثة التي حولت نزهة العائلات المذكورة، لحادثة أليمة وهلع لن ينسوه قريباً، تثير تساؤلات عدة فيما إذا كانت هذه المنشآت مرخصة من قبل المحافظة وكيفية الرقابة عليها، وكيف يتم التأكد من صلاحيتها للعب الأطفال وعدم تهديدها لحياتهم ومدى تمتعها بعوامل السلامة والأمان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *