خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حادث باص على طريق حمص- دمشق… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: أسفر عن وفاة شخص وإصابة سبعة آخرين

خاص حمص – زينب سلوم

وردت معلومات حول وقوع حادث باص، أدى لوفاة شخص وإصابة آخرين على طريق حمص – دمشق، بالقرب من مفرق البريج.

رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص علي المصري صرح لـ«غلوبال»، بأنه تم الإبلاغ فجر اليوم عن وقوع حادث تدهور لشبه بولمان على طريق حمص – دمشق، وعلى الفور تم رفع جاهزية المشافي، لاستقبال الإصابات المحتملة.

وأضاف المصري: نجم عن الحادث وفاة شخص واحد، وإصابة سبعة أشخاص آخرين في حصيلة نهائية للحادث، تم إسعافهم جميعاً من قبل منظومة الإسعاف السريع إلى مشفى الباسل في كرم اللوز، وهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *