خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

حازم شريف ينفصل عن خطيبته بشكل نهائي

أكد حازم شريف​ الأخبار المتداولة حول انفصاله عن خطيبته الإعلامية العراقية ​سبا المبارك​.

وبين شريف أنه انفصل بشكل نهائي عن سبا، مبيناً أنه متواجد الآن في دبي، وسوف يعود إلى لبنان بهدف الاستعداد للمزيد من الأعمال الفنية الجديدة.

وكانت قد انتشرت هذه الأخبار عقب قام الثنائي بإلغاء متابعتهما لبعضهما على صفحاتهما على مواقع التواصل الإجتماعي، وحذفهما جميع الصور التي تجمعهما سوياً، بالإضافة لنشر سبا فيديوهات تتحدث عن حالة الفراق.

وكان سبق و لاحقتهما شائعة الانفصال قبل أشهر ، بعد خلاف بينهما فضل شريف حينها عدم التطرق لتفاصيله.

يذكر أن الثنائي قد أعلنا خطوبتهما منذ قرابة العام، بعد قصة حب دامت لمدة 6 أشهر بحسب ماصرح شريف.

يشار إلى أن قبل أيام قليلة تم الطلاق بين الفنانيين حسام جنيد و إمارات رزق و بين الفنان معتصم النهار و زوجته لين برنجكجي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *