خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

حالة تسمم جماعية لـ 11 طالب من الصف الأول لسبب غريب

شهدت مدرسة قرية “الغرزية” بمدينة “بانياس” اليوم حالة تسمم جماعية ت لـ 11 طالب وطالبة في الصف الأول الابتدائي.


وقال مدير المجمع التربوي في “بانياس” “صافي عساف” لـ سناك سوري إن طالبة من الصف رغبت بإطعام زملائها مما لديها من “العلكة” التي أحضرتها من منزلها لكن هذه العلكة كانت عبارة عن حبيبات ماصّة للرطوبة.


وأضاف “عساف” أن الطلاب الـ 11 شعروا بآلام في المعدة بعد تناول الحبيبات وتم نقلهم إثر ذلك إلى مشفى “بانياس” حيث استقرت حالتهم وزال عنهم الخطر طبياً على حد قوله.
مدير المشفى الدكتور “عماد بشور” أوضح لـ سناك سوري أن مادة الحبيبات الماصة للرطوبة التي تناولها الطلاب عن طريق الخطأ ليست سامة لكنها تسبب بعض التجفاف في المعدة، مضيفاً أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للطلاب قبل تخريجهم من المشفى بعد استقرار حالتهم بشكل كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *