خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
سبورت

حالة طرد غريبة في الدوري السوري

شهدت مباراة الفتوة والشرطة حالة طرد غريبة، حيث قام الحكم حنا حطاب بطرد لاعب الفتوة محمود صالح بعد اعتدائه على زميله في الفريق اللاعب عدي السقي.

حيث تلاسن اللاعبان حول مسؤولية هدف نادي الشرطة الذي جاء في الدقائق الأخيرة، فقام الصالح بضرب السقي وانتبه لهذا التصرف الحكم فأشهر البطاقة الحمراء.

كما شهدت المواجهة حساسية كبيرة واعتراض كوادر نادي الفتوة على قرارات الحكم بسبب أهمية نتيجة المباراة بكون الفريقين في مراكز مؤخرة الترتيب.

ويذكر أن المباراة قد انتهت بانتصار الشرطة بهدفين مقابل واحد في افتتاح مباريات مرحلة إياب بطولة الدوري السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

72 − = 64