خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

حتى في المشافي والدوائر الحكومية السرقات تنتشر

في ظل الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطة في حماة لكشف جرائم السرقة والنشل وإلقاء القبض على مرتكبيها، ومن خلال المتابعة والتحري الدقيق تمكن عناصر قسم شرطة الدباغة من إلقاء القبض على المدعوين (أحمد . غ) و(طارق . ك) و(محمد . ح) لإقدامهم على نشل عدد من الجوالات للمواطنين، وبالتحقيق معهم اعترفوا بنشلهم عدد من الجوالات من المواطنين أمام المباني الحكومية والمشافي العامة والخاصة ومواقف السرافيس وشراء أدوية مهدئة بدون وصفات طبية من المقبوض عليه الثالث الذي اعترف بدوره بتصريف الجوالات المسروقة وبيع أدوية مهدئة دون وصفات طبية.

كما ألقى عناصر قسم شرطة الدباغة القبض على ثلاثة أشخاص آخرين لإقدامهم على سرقة أوراق ومبالغ مالية وشاشات جوالات لعدد من المحلات التجارية، تم استرداد قسم من الجوالات المسروقة وتسليمها لأصحابها أصولاً، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *