خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

حتى في المشافي والدوائر الحكومية السرقات تنتشر

في ظل الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطة في حماة لكشف جرائم السرقة والنشل وإلقاء القبض على مرتكبيها، ومن خلال المتابعة والتحري الدقيق تمكن عناصر قسم شرطة الدباغة من إلقاء القبض على المدعوين (أحمد . غ) و(طارق . ك) و(محمد . ح) لإقدامهم على نشل عدد من الجوالات للمواطنين، وبالتحقيق معهم اعترفوا بنشلهم عدد من الجوالات من المواطنين أمام المباني الحكومية والمشافي العامة والخاصة ومواقف السرافيس وشراء أدوية مهدئة بدون وصفات طبية من المقبوض عليه الثالث الذي اعترف بدوره بتصريف الجوالات المسروقة وبيع أدوية مهدئة دون وصفات طبية.

كما ألقى عناصر قسم شرطة الدباغة القبض على ثلاثة أشخاص آخرين لإقدامهم على سرقة أوراق ومبالغ مالية وشاشات جوالات لعدد من المحلات التجارية، تم استرداد قسم من الجوالات المسروقة وتسليمها لأصحابها أصولاً، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *