خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

حدث في دمشق…أمرأة تقتل زوجها بطريقة مروعة بعد 35 سنة زواج


ألقت شرطة القدم في دمشق القبض على أمرأة أقدمت على قتل زوجها بشفرة الحلاقة، وذلك بعد أن تقدم شخص بمعلومات بمشاهدة أخيه مقـتولا في منزله ضمن منطقة نهر عيشة في دمشق.
ونشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها في فيسبوك مقطع فيديو يوثق اعترافات المرأة، فيما تحدث رئيس قسم شرطة القدم العقيد فادي نادرعن تفاصيل الحادثة، مشيرا الى أنه على الفور توجهت دورية من القسم إلى المكان، وشاهدت رجلا في بداية العقد السابع من العمر ملقى على الأرض وحوله كمية كبيرة من الدماء.
وأوضح العقيد أنه في بداية التحقيقات دارت الشبهات حول زوجة الضحية، بعد أن لاحظوا حالة من الارتباك عليها وابتداعها عدة روايات لتضليل التحقيق.
وأضاف أنه من خلال التقصي ونتيجة الأدلة والمشاهدات الأولية لمسرح الجريمة، ومواجة المشتبه بها بهذه المعلومات والتوسع بالتحقيق، اعترفت المدعوة “حنان” بقتل زوجها المدعو “حسن”.
وقالت المدعوة حنان أنها متزوجة من 35 سنة، وأنها تعاني من سوء معاملته إضافة إلى ضربه الدائم لها، وأنها بعد تفاقم الحالة بينهما ضربته على يده ورقبته بالشفرة عدة ضربات، وعند وقوعه على الأرض رمت الشـ.ـفرة وخرجت من المنزل والتجأت إلى أحد أقربائها لتبعد الشبهات عنها، ليبدو وكأنه من ضرب نفسه بنفسه.
يأتي هذا في حين أكدت الوزارة اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليها، ويجري العمل على تقديمها إلى القضاء المختص لتنال جزاءها العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *