خبر عاجل
رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”…عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية….. ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو …حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين المباشرة بإعادة تأهيل أول فندق بدير الزور … رئيس غرفة السياحة لـ”غلوبال”: بدأنا أعمال تأهيل فندق بادية الشام بسوية 4 نجوم مدير عام “النقل الداخلي” بدمشق ل”غلوبال”:  تزويد الباصات بأجهزة “GPS ” بداية الأسبوع القادم
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

حدث في دمشق…أمرأة تقتل زوجها بطريقة مروعة بعد 35 سنة زواج


ألقت شرطة القدم في دمشق القبض على أمرأة أقدمت على قتل زوجها بشفرة الحلاقة، وذلك بعد أن تقدم شخص بمعلومات بمشاهدة أخيه مقـتولا في منزله ضمن منطقة نهر عيشة في دمشق.
ونشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها في فيسبوك مقطع فيديو يوثق اعترافات المرأة، فيما تحدث رئيس قسم شرطة القدم العقيد فادي نادرعن تفاصيل الحادثة، مشيرا الى أنه على الفور توجهت دورية من القسم إلى المكان، وشاهدت رجلا في بداية العقد السابع من العمر ملقى على الأرض وحوله كمية كبيرة من الدماء.
وأوضح العقيد أنه في بداية التحقيقات دارت الشبهات حول زوجة الضحية، بعد أن لاحظوا حالة من الارتباك عليها وابتداعها عدة روايات لتضليل التحقيق.
وأضاف أنه من خلال التقصي ونتيجة الأدلة والمشاهدات الأولية لمسرح الجريمة، ومواجة المشتبه بها بهذه المعلومات والتوسع بالتحقيق، اعترفت المدعوة “حنان” بقتل زوجها المدعو “حسن”.
وقالت المدعوة حنان أنها متزوجة من 35 سنة، وأنها تعاني من سوء معاملته إضافة إلى ضربه الدائم لها، وأنها بعد تفاقم الحالة بينهما ضربته على يده ورقبته بالشفرة عدة ضربات، وعند وقوعه على الأرض رمت الشـ.ـفرة وخرجت من المنزل والتجأت إلى أحد أقربائها لتبعد الشبهات عنها، ليبدو وكأنه من ضرب نفسه بنفسه.
يأتي هذا في حين أكدت الوزارة اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليها، ويجري العمل على تقديمها إلى القضاء المختص لتنال جزاءها العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 46 = 51