خبر عاجل
قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب الغراس تسجل أسعاراً قياسية… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: أسعارنا أقل من المشاتل الخاصة بكثير
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

حدث في دمشق…أمرأة تقتل زوجها بطريقة مروعة بعد 35 سنة زواج


ألقت شرطة القدم في دمشق القبض على أمرأة أقدمت على قتل زوجها بشفرة الحلاقة، وذلك بعد أن تقدم شخص بمعلومات بمشاهدة أخيه مقـتولا في منزله ضمن منطقة نهر عيشة في دمشق.
ونشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها في فيسبوك مقطع فيديو يوثق اعترافات المرأة، فيما تحدث رئيس قسم شرطة القدم العقيد فادي نادرعن تفاصيل الحادثة، مشيرا الى أنه على الفور توجهت دورية من القسم إلى المكان، وشاهدت رجلا في بداية العقد السابع من العمر ملقى على الأرض وحوله كمية كبيرة من الدماء.
وأوضح العقيد أنه في بداية التحقيقات دارت الشبهات حول زوجة الضحية، بعد أن لاحظوا حالة من الارتباك عليها وابتداعها عدة روايات لتضليل التحقيق.
وأضاف أنه من خلال التقصي ونتيجة الأدلة والمشاهدات الأولية لمسرح الجريمة، ومواجة المشتبه بها بهذه المعلومات والتوسع بالتحقيق، اعترفت المدعوة “حنان” بقتل زوجها المدعو “حسن”.
وقالت المدعوة حنان أنها متزوجة من 35 سنة، وأنها تعاني من سوء معاملته إضافة إلى ضربه الدائم لها، وأنها بعد تفاقم الحالة بينهما ضربته على يده ورقبته بالشفرة عدة ضربات، وعند وقوعه على الأرض رمت الشـ.ـفرة وخرجت من المنزل والتجأت إلى أحد أقربائها لتبعد الشبهات عنها، ليبدو وكأنه من ضرب نفسه بنفسه.
يأتي هذا في حين أكدت الوزارة اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليها، ويجري العمل على تقديمها إلى القضاء المختص لتنال جزاءها العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *