خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

حديث عن تحرّكات عربية لعودة العلاقات مع دمشق خلال الأيام المقبلة

كشفت مصادر مطلعة عن تحركات عربية فاعلة من أجل عودة سورية إلى جامعة الدول العربية.

ورجحت المصادر لوكالة سبوتنيك، إجراء بعض الاتصالات وإرسال رسائل تهنئة من بعض الزعماء العرب للرئيس بشار الأسد خلال الأيام المقبلة، من ضمنهم زعماء دول خليجية.

و أكدت العديد من المصادر في العواصم العربية أن تحركات من دول عربية فاعلة في المشهد منذ فترة طويلة كانت تطالب بضرورة التواصل مع سورية وعودتها للجامعة.

جمال الزعبي ، عضو مجلس الشعب السوري، قال إن  إن أغلب الدول العربية ستسلك طريق دمشق، لكنها كانت تنتظر المناسبة كي يكون الأمر أكثر هيبة.

وأضاف لوكالة “سبوتنيك”، أن هذه الدول وللأسف انتظرت الضوء الأخضر الأمريكي، وقال: إن الأمر بدا واضحا عندما صرحت الإدارة الأمريكية أنها لن تستطيع إزاحة الرئيس الأسد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *