خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

حرب تصريحات بين جمال القبش وأذينة العلي بعد نصيحة بعدم التمثيل

بدون أن يسميه رد الفنان أذينة العلي على جمال قبش بعدما صرح الأخير أن العلي كان أحد المتقدمين للدراسة في المعهد العالي للتمثيل لكن موهبته لم تقنعه فقام بترسيبه، مؤكداً أن تواصل معه بعض الأشخاص كـ “واسطة” لقبوله .

وأضاف قبش أن العلي وبعد أسبوع من قبوله قرر العمل بنصيحة قبش وتوجه لعالم الغناء، مؤكداً أن العلي لو استمر في التمثيل لما نجح مثلما حقق في الغناء، وتابع قبش أن العلي التقاه قبل فترة زمنية وشكره لنصيحته له.

يبدو أن هذا التصريح أزعج العلي الذي أصدر بياناً اتهم فيه قبش باختلاقه أحداثاً ليصنع ترند على السوشيال ميديا، نافياً أن يكون يكون قد درس في معهد العالي للتمثيل في سوريا، معتبراً في بيان أن التصريح محض افتراء وليس له أساس من الصحة و سجلات المعهد تثبت ذلك.

فكتب :” كل ما ورد في لقاء مع أحد الفنانين بخصوص دراسة الفنان أذينة بمعهد التمثيل هو محض افتراء وليس له أساس من الصحة و سجلات المعهد تثبت ذلك، من المعيب أن يلجأ شخص له اسمه و احترامه لاختلاق أحداث و ذكر أسماء ليصنع ترند على السوشل ميديا”.

هذا البيان ذكر المتابعين بمنشور قام العلي فيه بمعايدة تيم حسن في 19 شباط الماضي، يؤكد كلام قبش بأنه قد دخل للمعهد العالي للتمثيل سابقاً ،فكتب لحسن معايداً إياه :”من 24 سنة دخلنا سوا عالمعهد أنا ما شفت حالي هونيك بس من وقت شفتك أجاني إحساس أنك مشروع نجم كبير و مبدع العمر كلو تيم الحبيب”.

فما رأيكم الذي أخطأ بحق الآخر؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *