خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حريق في الأراضي الزراعية بقرى في ريف حمص الشرقي… مدير الدفاع المدني لـ«غلوبال»: تضرّر 4 آلاف دونم أغلبها من محصول الشعير

خاص حمص – زينب سلوم

اندلع حريق في الأراضي الزراعية، والمزروعة بمعظمها بمحصول الشعير في قرى أبو جريص، وعنق الهوى، والشنداخية بريف حمص الشرقي.

وكشف العميد مهذب المودي، مدير الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال» أن الحريق التهم مساحة 4 آلاف دونم، واندلع في الساعة الثانية من فجر اليوم الأربعاء، وبجهود مكثفة تمت السيطرة عليها كلياً.

ووفقاً للعميد المودي لم تحدث أي إصابات أو خسائر بشرية إثر الحريق، الذي اندلع في الأراضي الزراعية للقرى المذكورة، وحول أسباب الحادث بين العميد المودي أنها ما زالت مجهولة.

ودعا مدير الدفاع المدني الفلاحين وجميع أهالي القرى إلى التقيد بتعليمات السلامة وعدم إشعال الحرائق لأي سبب كان ضمن الأراضي الزراعية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *